المزيد من الأخبار






لجنة الانضباط توقف أمرابط والجامعة الملكية المغربية تقرر الاستئناف


لجنة الانضباط توقف أمرابط والجامعة الملكية المغربية تقرر الاستئناف
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت اللجنة التأديبية التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم عن قرارها بتوقيف النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب المنتخب الوطني، عن المشاركة في مبارتين بسبب طرده خلال مباراة ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية ضد جنوب إفريقيا في بطولة الكوت ديفوار الأخيرة.

وفي خطوة سريعة، قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقديم استئناف ضد هذا القرار، بهدف تخفيف عقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب.

ونتيجة لذلك، سيفتقد المنتخب الوطني لخدمات أمرابط في المباراتين المقبلتين أمام زامبيا والكونغو برازافيل في يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


وفي سياق متصل، قام الناخب الوطني وليد الركراكي بتجريب اللاعب أسامة العزوزي خلال مباراة موريتانيا، مما يشير إلى استعداده لغياب أمرابط في المباريات القادمة.

على الرغم من التقلبات في مستوى أمرابط في الآونة الأخيرة، يظل لاعبا أساسيا في تشكيلة المنتخب المغربي بقيادة الركراكي، حيث يتمتع بخبرة ومهارات فنية تجعله لاعبا لا غنى عنه في وسط الملعب.

وعلى الرغم من التقلبات في أدائه، يظل أمرابط خيارا مهما للمنتخب الوطني، حيث أثبت جدارته في الماضي من خلال تألقه في المباريات الكبيرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح