المزيد من الأخبار






لأول مرة بالناظور.. قرب افتتاح مركز فاخر متخصص في "التجميل والحلاقة" بمواصفات عالمية


لأول مرة بالناظور.. قرب افتتاح مركز فاخر متخصص في "التجميل والحلاقة" بمواصفات عالمية
مادة إشهارية

في مشروع جديدٍ يُعدّ الأول على صعيد إقليم الناظور، تعلن خبيرة التجميل الشهيرة "فوزية عياش"، عن قرب افتتاح "FOUZIA BEAUTY "، مركز تجميل "Esthetique، Coiffure، SPA"، وفرع تابع له خاصٍ بتزيين العرائس بتشكيلة متطورة واكسسوارات ومعدات من الطراز الرفيع.

بعد توقف دام سنة حيث تعود "MAKE UP ARTIST" فوزية، بخبرتها الطويلة في مجال التجميل وتزيين العرائس، التي تفوق 18 سنة، قضتها كاملة بين المغرب وأوروبا، وكلها شغف للتعرف على جميع الطرق والتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال التجميل والحلاقة وتزيين العرائس.

وتعد مديرة المركز روادها، بتقديم خدمات ترقى إلى المستوى المطلوب، بحكم خبرتها في مجال التجميل، إضافة إلى كل الخدمات التجميلية الأخرى، كالعناية بالشعر وكل الأمور المتعلقة بعلاجه وتركيبه وكذا أحدث القصّات والتسريحات، وخدمات العناية بالجسم كاملا (التدليك بشتى أنواعه تحت إشراف فيليبنيات متخصصات)، و"Fish SPA "، على أيدي طاقم متخصص يضم خبيرات وخبراء من جنسيات مختلفة ( المغرب، الفيليبين، لبنان..).

حول المركز:

يسُّر خبيرة التجميل "فوزية عياش"، أن تقدم لكم مركزا، سيتم تجهيزه بأحدث الأجهزة الخاصة بالاهتمام بالجمال والتميز والرقي، كما ستقدم من خلاله أفضل الخدمات لإرضاء كل متميزة تشرفها في المركز، كما ستحرص على أن يكون الديكور عصريا فاخرا يلبي ما تحتاجه الأنثى المهتمة بجمالها، حيث يضم المركز جناحا متخصصا في تقديم حلول جدرية لجميع مشاكل الشعر والبشرة، مستخدمين أحدث التقنيات والمنتجات العالمية.

ويوفر المركز، خدمات استشارية ومعالجات من خلال فريق عمل مختار بعناية يضم طبيبا مختصا في التجميل، (BOTOX,FILER ,PRP)، بحيث سيتوافد على المركز كل أسبوع، فضلا عن خبراء متخصصين في هذا المجال.

وسيفتتح المركز بصفة رسمية ليشرع في تقديم خدماته لزبائنه الكرام، يوم الثلاثاء القادم 23 يوليوز 2019.

وعلى كلّ من أراد الاستفادة من الخدمات المتميزة لصالون "FOUZIA BEAUTY"، يرجى الاتصال بالبيانات التالية:

مقر المركز: إقامة "الشفاء 3"، قرب مقهى أنطاليا وسط مدينة الناظور.

أو الاتصال عبر الأرقام التالية: 06.36.77.37.37

0032.488.353.582

أنستغرام: FOUZIAAYACH

سنابشات: Fouziaayach
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح