المزيد من الأخبار






لأسباب تتعلق بسلوكه.. تغييب لاعب مغربي عن فريق برشلونة


ناظورسيتي: متابعة


أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الموهبة المغربية الأصل لامين جمال، لن يشارك مجدداً مع الفريق الأول لبرشلونة خلال الموسم الحالي.

ويأتي ذلك عقب استدعاء اللاعب من طرف مدرب المنتخب الإسباني “جولن غيريرو”، من أجل المشاركة في نهائيات بطولة أوروبا للأمم تحت 17 سنة.

وحسب ذات المصدر، سيشارك اللاعب اليافع البالغ من العمر 15 سنة، مع الفريق الثاني لبرشلونة في نهاية الأسبوع، بفضل توقف الدوري الإسباني لإجراء نهائي كأس الملك.

وسيلتحق جمال إلى معسكر منتخب إسبانيا اعتبارا من يوم الاثنين القادم، ما يعني غيابه عن المباريات القادمة لفريق برشلونة بداية من الديربي الكتلاني مع إسبانيول يوم الأحد 14 ماي.


وتضيف “ماركا” أن استدعاء جمال يعني أن المدرب الإسباني قرر العفو عنه بعد استبعاده في وقت سابق إلى جانب داني مونيوز (أتلتيكو مدريد) وفورتيا لأسباب انضباطية بسبب سلوكيات غير مقبولة في إحدى المعسكرات السابقة.

وكان تشافي مدرب فريق برشلونة، قد أعلن الثلاثاء الماضي عن القائمة المستدعاة لمواجهة رايو فاييكانو، يومالأربعاء، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

وقرر تشافي يومها استدعاء لاعبين من الفريق الثاني لاستكمال القائمة، ومن بينهم اللاعبين المغربيين، شادي رياض ولامين يامال.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح