المزيد من الأخبار






كلنا أبطال يخصص حلقة خاصة للصحافي صلاح الدين الغماري.. ومقربون منه يدلون بشهادات خاصة في حقه


كلنا أبطال يخصص حلقة خاصة للصحافي صلاح الدين الغماري.. ومقربون منه يدلون بشهادات خاصة في حقه
عن دوزيم

لا حديث يوم الجمعة 11 دجنبر 2020 إلا عن رحيله المفاجئ، لقد مات صلاح الدين الغماري، غادرنا إلى دار البقاء إثر سكتة قلبية مفاجئة، نزل الخبر كالصاعقة، وملأت صوره الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي، الكل يعزي ويترحم ويبكي رحيل الإعلامي الذي كان يطل عليهم في عز الجائحة، يفسر ويشرح لهم ويلتقي بهم ويجيب على كل أسئلتهم.

كان صلاح الدين رحمه الله، قد ضرب لجمهور القناة الثانية، موعدا مع برنامج جديد ينقل فيه صوتهم، لم ير البرنامج النور، لكن أصوات المغاربة هي التي ارتفعت بالتكبير والدعاء وهي ترافق جنازته إلى مثواه الأخير بمدينة مكناس مسقط رأسه، مشهد لا ينسى كان تعبيرا عن حب الناس لصلاح الدين، وعلى أن الرسالة التي حرص على إيصالها لهم بصدق، وصلت إلى قلوبهم.



زملاؤه في العمل وكل من عرفه، يتذكرون ابتسامته وتواضعه، حبه للملحون، حبه للنادي الرياضي المكناسي "كوديم"، عشقه لمدينته مكناس... وأيضا عبارة "نهاية النشرة... إلى اللقاء". التي بصم بها تقديم النشرات الإخبارية التي قدمها لسنوات منذ التحاقه بالقناة الثانية قبل 20 سنة.

في هذا الروبرتاج، نتابع شهادات في حق الراحل، لأمه وزوجته، ولبعض زملائه، وأيضا للناس الذين كانوا يتابعون برنامج "أسئلة كورونا" الذي لقي نجاحا كبيرا. شاهدوا الفيديو.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح