المزيد من الأخبار






كريم بنزيما في ضيافة ضباط شرطة دبي


ناظورسيتي: متابعة

يزور اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، ومهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، نادي ضباط شرطة دبي.

وبهذه المناسبة استقبل العقيد حارب الشامسي، مساعد المدير العام لشؤون الإدارة، في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، اللاعب كريم بنزيما.

واصطُحِب اللاعب في جولة بالنادي، من طرف كل من المقدم عبد الباسط علي مدير الشئون الرياضية، والنقيب عادل البلوشي مدير إدارة نادي ضباط شرطة دبي، والنقيب شهاب أحمد السعدي رئيس قسم الدوريات الأمنية بذات المدينة.


وأتت زيارة بنزيما ضمن برنامج استقبال ضيوف دبي، والذي تنظمه إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي.

وذلك بتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ومجلس دبي الرياضي، ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

من جهته التقى كريم بنزيما خلال الزيارة، مع بعض مشجعيه في نادي ضباط شرطة دبي، والتقط صورا تذكارية، ووقع على عدد من القمصان، فيما سلم العقيد الشامسي، اللاعب الفرنسي، الدرع التذكاري.

كريم مصطفى بن زيمة أو بنزيما وهو الإسم الكامل لأسطورة ريال مدريد كما بدأ يلقبه البعض، وهو من مواليد العام 1987، بليون الفرنسية، مسلم، ولاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا.

يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل عمله العالي في صناعة الألعاب، وحسن الأداء.

ويُعتبر بنزيما أحد أفضل المهاجمين في جيله، وقد ولد بن زيمة في ليون لأبوين من أصول جزائرية من وهران واستهل مسيرته الكروية مع نادي مسقط رأسه أولمبيك ليون في 2005، وساهم بشكل متقطع في ثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح