المزيد من الأخبار






كريستيانو رونالدو يعلق على خبر انتقاله إلى الدوري السعودي


كريستيانو رونالدو يعلق على خبر انتقاله إلى الدوري السعودي
ناظورسيتي: متابعة

تداولت الصحافة العالمية على نطاق واسع، الخبر الذي قالت فيه "ماركا" الإسبانية، منذ بضعة أيام، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل إلى الدوري السعودي.

ونفى نجم ريال مدريد السابق، في جواب له على سؤال صحفي، كل ما تم تداوله حول هذا الموضوع، وقال أنه ليس حقيقيا ما قالته "ماركا".

وأنهى المهاجم البرتغالي بهذا، الجدل الذي أثاره هذا الموضوع طوال الأسبوع الماضي، الذي شكل أحد أبرز العناوين في الصحافة الرياضية العالمية، نظرا لقيمة العقد التي زعمتها الصحيفة الإسبانية.


وكانت "ماركا" قالت أن صفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي قد تمت بشكل رسمي، مشيرة إلى أنّ اللاعب اتفق مع النصر على الانضمام إليه بدءاً من يناير المقبل.

وأضافت أن راتب نجم ريال مدريد السابق سيصل إلى 200 مليون أورو في الموسم، وهو ما يجعله الأعلى في التاريخ في مجال كرة القدم.

ويعاني رونالدو من أوقات صعبة في الآونة الاخيرة، حيث فقد ثقة مدربه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لم يعد يعتمد عليه، وكان النجم البرتغالي قد خرج في لقاء صحفي ينتقد مدربه بشدة، قائلا أنه لم يحترم تاريخه بسبب إشراكه في الثلاث دقائق الأخيرة من المباراة من أجل تضييع الوقت.

كما ساءت أوضاع اللاعب في المنتخب البرتغالي أيضا، حيث أجلسه مدرب الفريق في المباراة الاخيرة أمام سويسرا على دكة البدلاء بسبب انخفاض مستواه وتضييعه الكثير من الفرص.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح