المزيد من الأخبار






كبلها وطعنها أولا.. ثلاثيني يذبح زوجته قبيل آذان المغرب


ناظورسيتي: متابعة

قام زوج ثلاثيني،بقتل زوجته، قُبيل مغرب أمس الأحد 10 أبريل الجاري، وذلك بعد نشوب خلاف أسري بينهما بدوار عوج بجماعة أيت اعميرة الواقعة بإقليم اشتوكة أيت باها المغربي.

وأفاد الجيران بأن القاتل، حديث الزواج بالهالكة العشرينية العمر، حيث لم يمضي على زواجهما، إلا شهر واحد، قبل اندلاع خلاف حاد الزوجين.

وقالت مصادر، للإعلام بأن نقاشا حادا، دفع بالزوج إلى تكبيل زوجته بواسطة حبل قبل أن يوجه لها طعنات قاتلة ويذبحها من الوريد إلى الوريد.


وإثر سماع أنين وصراخ القتيلة ، تضيف نفس المصادر، أخبر الجيران السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان للقيام بالاجراءات المتعين إنجازها.

وتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاعه للتشريح الطبي، لمعرفة كافة أسباب الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وهزت الواقعة المأساوية سكون المنطقة في وضح نهار رمضان، كما خلفت استنكارا شديدا من لدن الساكنة التي لم تكن تتوقعها، خصوصا من شاب وشابة حديثي الزواج.

جريمة مثيلة أخرى، لم يمضي عليها أكثر أسبوعين، حيث استفاقت ساكنة مدينة مرتيل صباح يوم الثلاثاء 22 مارس المنصرم، على حدوث جريمة قتل بشعة.

وأفادت مجموعة من المصادر، بأن شخصا قام بذبح زوجته داخل المنزل الذي كان يقطن فيه رفقة زوجته قيد حياتها بحي أحريق الشعبي بمرتيل.

المصادر ذاتها، أكدت على أن الزوج ذبح زوجته بعدما وقع شجار بينهما صبيحة ذات اليوم.

وأضافت المصادر، أن زوجة القاتل تبلغ حوالي 22 سنة من عمرها، وهي تعد من عائلته، في حين يبلغ المتهم 35 عاما وهو يشتغل في مجال البناء.

وفي سياق متصل، فقد سبق لغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أن أدانت شخصا متهما في قضية قتل زوجته بالسجن المؤبد.

وكانت عناصر الضابطة القضائية التابعة لجهاز الدرك الملكي بدوار "بونصار" بجماعة بني جيل بالحسيمة، قد قامت بتوقيف المتهم، حيث توبع بتهمة ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق زوجته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح