المزيد من الأخبار






كان كوت ديفوار.. الكاف يعلن عن طرح التذاكر للبيع


ناظور سيتي: متابعة

أفادت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الكاف، هذا اليوم الخميس، أنه تم طرح تذاكر منافسات كأس أمم إفريقيا، كان 2023، للبيع عبر الشبابيك.

وأبرز الكاف، في بيان له نشره على موقعه الإلكتروني، أن عملية طرح التذاكر للبيع عبر الشبابيك، ستخول لجمهور الكوت ديفوار إمكانية شراء التذاكر في عين المكان بالنسبة لهذه البطولة القارية التي ستعرف انطلاقتها يوم الثالث عشر يناير القادم.

وتابعت أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 5.000 فرنك إفريقي (نحو8 دولارات) للفئة الثالثة، و10.000 فرنك إفريقي (نحو16 دولارا) للفئة الثانية، و15.000 فرنك إفريقي (نحو24 دولارا) للفئة الثالثة.


وأورد المصدر، أنه تم اختيار 12 مدينة إيفوارية لبيع التذاكر ، وهي ياموسوكرو، وبواكي، وكورهوغو، وسان بيدرو، وغراند بسام، وكوكودي، وبلاتو، وبينغرفيل، وسونغون، وأنياما، ويوبوغون، وأدجامي.

ولفت الكاف، الى أنه فيما يتعلق بمرحلة بيع التذاكر عبر الإنترنت، التي أطلقت في التاسع من نونبر، فقد تم بيع ما يناهز 30 ألف تذكرة.

وتابع المصدر، أن عماية بيع تذاكر البطولة عن عبر شبكة الأنترنيت لازالت متاحة للمشجعين الذين يوجدون خارج الكوت ديفوار عبر موقع، http://tickets.cafonline.com/AFCON".

يشار إلى أن المرحلة النهائية من منافسات كأس أمم إفريقيا، خلال الفترة ما بين الثالث عشر و الحادي عشر من فبراير 2024، في خمس مدن هي أبيدجان، بواكي، كورهوغو، سان بيدرو، وياموسوكر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح