المزيد من الأخبار






قناة الأخبار الإسرائيلية تصل إلى المغرب


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت قناةi24NEWS ، القناة الإخبارية الدولية لمجموعة Altice، عبر رئيسها التنفيذي فرانك ملول، عن افتتاح مكتبين في المغرب، الأول في الرباط، والثاني في الدار البيضاء، وذلك خلال حفل أقيم مساء أمس بالرباط.

ويعتبر افتتاح هذه المكاتب جزء من استراتيجية المؤسسة الإعلامية i24NEWS لتوسيع أنشطتها دوليًا، حيث تمتلك المجموعة مكاتب في باريس، نيويورك، واشنطن، تل أبيب - يافا، لوس أنجلوس، دبي والآن الرباط والدار البيضاء.


وصرح فرانك ملول، الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية أنه حتى قبل توقيع اتفاقيات أبراهام وتطبيع العلاقات بين إسرائيل والمغرب، كان يلاحظ التزام المغاربة بمتابعة i24NEWS على الشبكات الاجتماعية. لذلك قرر الاستجابة لتوقعات المغاربة حسب قوله، من خلال افتتاح استوديوهين جديدين في البلاد.

وأضاف المسؤول: "تسمح لنا مكاتبنا حول العالم والآن تلك الموجودة في الرباط والدار البيضاء بالتعامل مع جميع القضايا الحالية من زوايا ووجهات نظر مختلفة، وتسليط الضوء على المحتوى التحريري المتنوع والاعتماد على تنوع صحفيينا. أنا مقتنع بأن i24NEWS يمكن أن تصبح لاعبا رئيسيا في المشهد السمعي البصري المغربي".

ومنذ توقيع اتفاقية أبراهام في عام 2020، حصلت القناة على رخصة بث في الإمارات العربية المتحدة ووقعت العديد من الاتفاقيات مع مجموعات إعلامية رائدة في الإمارات والبحرين. يسمح وجود i24NEWS في الرباط والدار البيضاء للقناة بزيادة حضورها في العالم الناطق بالعربية وبشكل خاص في المنطقة المغاربية.

وأقيم حفل الإعلان الرسمي للحدث الليلة الماضية في موقع شالة الشهير بالرباط، حيث تمت دعوة أكثر من 300 ضيف من الوجوه البارزة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح