المزيد من الأخبار






قصة معلم ياكل لحم البشر في برلين


ناظورسيتي:

حكمت محكمة ألمانية بالمؤبد في حق معلم سابق قام بقتل رجل ايتدرجه من موقع "للمواعدة" من على الانترنت، وقام بالتمثيل بجثته.

يقول القاضي في برلين إن ستافان ر ذي 42 سنة، أقدم على قتل مهندس كهربائي "لإشباع رغباته بأكل لحم البشر".

هذا وتم اعتقال المعلم السابق في نونبر من العام 2020، إثر العثور على بعض عظام القتيل في حديقة عمومية شمالي برلين.


ورغم أنه وبموجب قانون الخصوصية الألماني لا يتم الادلاء بالألقاب العائلية في التحقيقات التي تجريها الشرطة، إلا أن اسم القاتل تم التشهير باسمه استثناء.

وكانت أم القتيل، ذب 43 عاماً، قد أبلغت عن اختفائه قبل العثور على أشلائه بأسابيع.

وفي تفاصيل الواقعة ققد اتفق الرجلان على ابرام موعد لممارسة الجنس في شقة ستافان ر، في حي "بانكو" ببرلين، والقاتل هم معلم للرياضيات في مدرسة خصوصية.

وكان القاتل يرتاد غرفاً للدردشة على الانترنت تتحدث حول موضوع أكل لحم البشر، إذ قال المحققون بأن ضحيته لقي مصرعه ساعات بعد لقائه، تم العثور على أداة التقطيع، وهي منشار لتقطيع العظام وسكين للجزارة في شقة ستافان.

وقال ستافان في المحاكمة، بأنه وجد الرجل ميتاً في شقته، صباح اليوم التالي من ممارستهما الجنس، فقرر التخلص من الجثة خوفا، ثم استأجر سيارة لتوزيع أجزاء من الجثة على عدد من الأماكن شمالي الحي، وقد استثتى الأعضاء التناسلية.

من جهتهم قال محامو الدفاع بأن "التخيلات الجنسية ليست جريمة"، مطالبين بتبرئته، وأشاروا إلى أن الضحية قد يكون توفي نتيجة ما تناول من خليط من المخدرات، غير أن الادعاء قال إن الجريمة مكتملة الدلائل والقرائن، حيث أن الضحية تم استدراجه، والقاتل تصرّف من أجل إشباع رغباته الجنسية، مع التمكن من اقتراف جريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح