المزيد من الأخبار






قريب للدولي الريفي عبد الحق نوري يبث رسالة والده للمغاربة عبر ناظورسيتي على هامش حفل تكريمه


قريب للدولي الريفي عبد الحق نوري يبث رسالة والده للمغاربة عبر ناظورسيتي على هامش حفل تكريمه
موفد ناظورسيتي إلى البيضاء

كـرّم مجلس الجالية المغربية بالخارج، اللاعب الدولي عبد الحق نوري، سليل منطقة الريف المغربي، والمحترف ضمن صفوف فريق "أجاكس أمستردام" الهولندي، في حفل تكريمي أقيم على هامش فعاليات المعرض الدولي للكتاب والنشر بالدار البيضاء، اِحتفى بعدد من الوجوه المهجرية المتألقة في مختلف الميادين والمجالات.

وفي تصريحه لـ"ناظورسيتي"، أعرب أحد أقرباء اللاعب نوري عن امتنانه للجهة التي فكّرت في الاحتفاء بالكفاءات من أبناء الجالية الذين سطعت نجومهم في سماء الديار المهجرية، على اعتبار أنها جاءت في الوقت المناسب، موضحاً في الوقت نفسه أن هناك فرقاً كبيراً بين حجم الدعم الذي تلقاه قريبه بالمهجر إثر ما ألّم به من أزمة صحية خطيرة، وبين الدعم الذي لقيه في بلده الأم.

وأضاف الناطق بإسم نوري الذي واكبت "ناظورسيتي" أول بأول حالته الصحية، بعد وعكةٍ أرغمته لزم الفراش على مدى عدة أشهر، أنّه ينقل رسالة من والد المكرّم، إلى عقر دار الوطن بمناسبة حفل تكريم نجله، مفادها أنه يجزل الشكر لكل من دعّم عائلته في محنتها، بداية بالملك محمد السادس وكذا مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم، والسفارة المغربية بهولندا، إضافة إلى وسائل الإعلام.

وعـن الحالة الصحية الآنية للاعب عبد الحق نوري الذي أجبرته أزمة صحية قبل أشهر، على التوّقف عن ممارسة عشقه الرياضي داخل المربع السحري الأخضر، أكد قريبه المتحدث لـ"ناظورسيتي"، أن حالته مستقرة ومطمئنة، غير أنه ومع ذلك في حاجة إلى الدعاء، مردفا أن والده يلتمس من المغاربة الدعاء لإبنه.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل التكريمي الذي تم خلاله الاحتفاء باللاعب عبد الحق نوري وآخرين، حضره مجموعة من الشخصيات الثقافية والفكرية وضيوف المجلس من مغاربة العالم وكذا من الأكاديميين الأجانب، إضافة إلى حضور رسمي مغربي ودبلوماسي ممثل في وزراء وأمناء عامون ومسؤولن من مختلف المؤسسات، إضافة إلى دبلوماسيين معتمدين بالمغرب.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح