المزيد من الأخبار






قدماء لاعبي هلال الناظور يجتمعون لتأسيس جمعيتهم وينتخبون عبد الحميد بن عزة رئيسا لها


قدماء لاعبي هلال الناظور يجتمعون لتأسيس جمعيتهم وينتخبون عبد الحميد بن عزة رئيسا لها
ناظورسيتي | إلياس حجلة

اجتمع قدماء لاعبي فريق الهلال الرياضي الناظوري، مساء يومه السبت 06 من شهر شتنبر الجاري ضمن أشغال الجمع العام الذي انعقد بقاعة المغطاة بالشبيبة لتأسيس جمعية قدماء لاعبي هلال الناظور لكرة القدم.

وقد استهل هذا الجمع العام التأسيسي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني، قبل أن تعطى الكلمة للجنة التحضيرية التي قامت بالترحيب بالحضور الكريم وكذا وضع الجميع في حيثيات ودوافع تأسيس هذه الجمعية التي أريد من خلالها جمع شمل قدماء لاعبي الفريق، وتحقيق مجموعة من الأهداف.

وبعد ذلك، تمت تلاوة القانون الأساسي للجمعية الذي تركزت أهدافه في إحياء المجد الكروي لفريق هلال الناظور، وكذا التعاون من أجل إخراج اللاعبين القدماء من العزلة وجعلهم في إطار تسيير الفريق، وكذا جعلهم قوة اقتراحية بما يخص الفريق، إلى جانب خدمة الشأن الرياضي بالمنطقة واستقطاب المواهب الصاعدة.

وفي ختام تلاوة القانون الأساسي تمت مناقشته والمصادقة عليه بالإجماع بعد إعطاء مجموعة من الاقتراحات والاراء من طرف الحاضرين الذين أغنوا النشاء كل من زاوية نظره، وتم في الختام انتخاب بنعزة حميد رئيسا للجمعية، وعهد إليه أمر انتخاب المكتب المسير للجمعية.





































































































































1.أرسلت من قبل محمد حدوش في 27/10/2017 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اذا ممكن ان تكون فيما بيننا مقابلات في كرة القدم لقدماء اللاعبين (كهول سواء بالجزائر او بالمغرب وممكن ان تكون دورة عربية ان شاء الله بالجزائر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح