المزيد من الأخبار






قتل زوجته في حصة للرقية الشرعية


ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي القليعة، أخيرا، من توقيف شخص تسبب في مقتل زوجته، بعد أن وجها مجموعة من الضربات، وذلك أثناء حصة ل"الرقية الشرعية".

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالكة خلفت ورائها 5 أطفال، مشيرة إلى أنها تعرضت للضرب بداعي إخراج الجن من جسدها، قبل أن تتعرض للإغماء.

وأضافت المصادر ذاتها، انه في الوقت الذي تدهورت فيه الحالة الصحية للزوجة، قام الزوج بنقلها صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي لإنزكان، حيث أوصلها جثة هامدة.



وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قي انتظار تقديمه إلى العدالة من اجل المنسوب إليه.

وكانت قد اهتزت مدينة إنزكان، على وقع جريمة قتل “غريبة”، بعدما عمد زوج إلى تعريض زوجته للضرب المفضي إلى الموت بدعوى “طرد الجن” من جسدها.

وقالت مصادر مطلعة، إن المشتبه فيه القاطن بحي العزيب بالقليعة، باشر عملية ما سمّاه “طرد الجن” من جسد زوجته “باستعمال عصا وقراءة ما تيسر من القرآن قبل أن يغمى على الضحية”.

وبعد ان سقطت الزوجة، دخل الزوج في موجة عصبية حادة، قبل أن يتصل بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى المستعجلات، لكن سائق السيارة رفض ذلك بعدما تبين له أن المعنية في حالة صحية حرجة وعليها آثار عنف.

وأكدت مصادرنا، على أن المشتبه فيه عمد إلى نقل زوجته بواسطة سيارة خاصة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية ليخبره الطاقم الطبي بوفاتها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح