المزيد من الأخبار






قبيل الميركاتو الصيفي.. أمرابط ينصح شقيقه بالانتقال إلى هذا الفريق


ناظورسيتي: متابعة

أورد موقع "العربي الجديد" المتخصص، ونقلا عن مصدر مقرب من عائلة أمرابط، اليوم الثلاثاء 6 يونيو الجاري، أن نور الدين أمرابط، شقيق سفيان، يرغب في التحاق أخيه بالدوري الإسباني، بدل "البريميرليغ"، بعدما عبر فريقا ليفربول وتوتنهام عن رغبتهما في ضمه في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف المصدر الإعلامي الرياضي: "يرى نور الدين أمرابط أن الليغا الأنسب بالنسبة إلى شقيقه، وتحديدا بصفوف أتليتيكو مدريد الإسباني، الذي يبدو أنه جاد في التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظرا لملاءمة طريقة لعبه لأسلوب "الروخي بلانكوس"، المعتمد على القوة البدنية والصراعات الثنائية، وهي إحدى مميزات اللاعب أمرابط".

وسبق للدولي نور الدين أمرابط أن أدلى بتصريحات صحافية سابقة، أكد من خلالها أن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، هي الوجهة المفضلة لشقيقه سفيان، بفضل قوته وتدخلاته المميزة.


وكشفت تقارير صحفية أول أمس، أن إيرك تين هاج، المدرب الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يهتم بشدة بضم اللاعب المغربي سفيان أمرابط في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي لنادي فيورنتينا الإيطالي من أجل الحصول على خدمات أمرابط، الذي قدم أداء مميزا مع فيورنتينا والمنتخب المغربي هذا الموسم، وذلك على الرغم من وجود عروض أخرى للاعب.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن مانشستر يونايتد يضغط بقوة من أجل التعاقد مع أمرابط، حيث يرغب في إدخاله ضمن مشروع الفريق للموسم المقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح