المزيد من الأخبار






قافلة "المقاولة الذاتية" تشرح للشباب إمتيازات الولوج والانخراط في سوق المقاولة بإقليمي الناظور والدريوش


قافلة "المقاولة الذاتية" تشرح للشباب إمتيازات الولوج والانخراط في سوق المقاولة بإقليمي الناظور والدريوش
حسن الرامي - حمزة حجلة

تحت شعار "المقاولة الذاتية في خدمة التنمية"، نظم منتدى المقاولات الصغرى والمتوسطة بالناظور والدريوش، بشراكة مع التجاري وفابنك، قافلة المقاولة الذاتية، وذلك عشية اليوم الجمعة، بقاعة العروض التابعة لغرفة الصناعة والتجارة بمدينة الناظور.

وقـال مدير مجموعة التجاري وفا بنك فرع الناظور، توفيق لخضر، أن اللقاء التواصلي المنعقد، كان الهدف منه شرح المقاول الذاتي بإقليم الناظور، وإمتيازات الولوج والتسجيل في هذا القطاع، وكذا مواكبة البنك التجاري وفا بنك لهذه الشريحة من المقاولين لولوج السوق المقاولاتية بالمنطقة.

وأوضح منتصر الخلوفي، رئيس منتدى المقاولات الصغرى والمتوسطة بالناظور والدريوش، أن قافلة المقاولة الذاتية، ستعقد لقاءات مماثلة عديدة بمدن وبلدات مجاورة أخرى بإقليميْ الناظور والدريوش، مضيفاً أن المنتدى المذكور تعمل على تشجيع الشباب للانخراط بشكل فعّال في منظومة المقاولة الذاتية من مختلف الأوساط.


























































1.أرسلت من قبل abdo في 17/03/2018 14:14 من المحمول
لي فهم شي حاجة يوصل ليا الفكرة خلينا من الوهم بيني وبينكم الابناك كيجي منهم شي خير كنت كانتسنا يتكلمو على شي مساعدات مالي اما التحفيز الله يخاليلينا دعاوي الوالدين غرقتو عباد الله بالكريديات ديال 24 في المئة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح