المزيد من الأخبار






قافلة الإفطار توزع القفف على 500 معوز ويتيم بالناظور


قافلة الإفطار توزع القفف على 500 معوز ويتيم بالناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي

استفاد أزيد من 500 معوز ويتيم وأرملة بالناظور، من "حملة الإفطار" لتوزيع القفف الرمضانية التي تنظمها جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية، في إطار تنفيذ برنامجها السنوي واستمرارا في أعمالها الخيرية التي أطلقتها لما يزيد عن 20 سنة.

وحسب الجمعية، فإن عملية “رمضان 1440” تأتي لتنضاف لمختلف المبادرات الإنسانية، التي تقوم بها الى جانب شركائها في الاغاثة الوطنية بالمغرب، وذلك بغية النهوض بثقافة التضامن وتحقيق تنمية بشرية مستدامة، تماشيا مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، سيرا على مبادئ المسؤولية.

ومن أجل ضمان السير الجيد لهذه العملية، عبأت الجمعية آلاف الأشخاص، لتقديم المساعدات الاجتماعية إضافة إلى متطوعين من بينهم طلبة وموظفين وفاعلين جمعوين.

وأكدت جمعية الرحمة، ان هذه المبادرة الانسانية تأتي بهدف مساعدة الاسر المعوزة والمحتاجة، خصوصا اسر الايتام والارامل، وقد عرفت خلال هذه السنة نجاحا كبيرا على الصعيد الوطني والجهوي، نظرا للآثار التي خلفتها في نفوس هذه الفئات التي هي في حاجة ماسة إلى المساعدة.

ويروم برنامج جمعية الرحمة، نشر ثقافة الخير العام بين افراد المجتمع و الرامي إلى تقديم الدعم للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليه، والنهوض بها ومواساتها.
























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح