المزيد من الأخبار






قادمة من إسبانيا.. حريق يشب بسفينة ركاب بميناء الحسيمة يخلف استنفارا وهلعا كبيرين


قادمة من إسبانيا.. حريق يشب بسفينة ركاب بميناء الحسيمة يخلف استنفارا وهلعا كبيرين
ناظورسيتي: متابعة

أوردت مصادر خاصة مساء اليوم الخميس، أن حريقا اندلع في سفينة لنقل المسافرين تعمل في الخط الرابط بين الحسيمة وموتريل، اشتعلت النيران بجزء منها خلال رسوها هاذ المساء بميناء الحسيمة.

ووفق فيديو تناقلته ومنصات التواصل الإجتماعي، (شاهد أدناه)، فقد شبت النيران في تزايد ملحوظ بسطح السفينة وتصاعدت الأدخنة مخلفة هلعا بالميناء وخارجه بالأحياء المطلة على المرفأ، فيما قالت ذات المصادر أن عملية محاولة إخماد الحريق لا تزال جارية إلى حدود الساع.

تضيف ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بسفينة "أرماس" ذات التاريخ الطويل في نقل المسافرين، (أزيد من قرن على تأسيس الشركة، وبعد أن قدمت من ميناء موتريل هذا المساء، ونزل ركابها، اشتعلت النيران فيها فجأة.


حريق سفينة نقل المسافرين "ارماس" التي رست بميناء الحسيمة مساء اليوم قادمة من ميناء موتريل الأندلسي تقول المصادر بأنه إلى حدود الساعة لم يسفر عن أية خسائر بشرية نظرا لخلو السفينة من الركاب لحظة اشتعال النيران.

وهبت إلى عين المكان مصالح الوقاية المدنية بخلية الإطفاء، علاوة على استنفار أمني بذات الميناء يستمر منذ لحظة بداية الحريق.

وخلق الحادث حالة من الرعب بين ساكنة الحسيمة، في وقت تواصل المصالح الأمنية بالميناء والسلطات المحلية تحقيقاتها من أجل الوقوف على ملابسات هذا الحريق

وفي خبر آخر، هز قبل قليل انفجار مهول، هز مدينة المحمدية، إثر حريق اندلع في المخازن المخصصة للغاز.

وقالت مصادر متطابقة "إن مدينة المحمدية شهدت وقوع انفجارات قوية ومتتالية إثر حريق وصف بالخطير اندلع ببعض المخازن المخصصة للغاز".

وحسب مصادر إعلامية، فإن الحريق اندلع بعد تسرب مفاجئ للغاز، قبل أن تسجيل انفجارات وكرات نيران ضخمة ظهرت من مسافات بعيدة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح