المزيد من الأخبار






قائد قيادة إعزانن يرفع دعوة قضائية ضد برلماني الناظور محمد أبركان لهذا السبب


قائد قيادة إعزانن يرفع دعوة قضائية ضد برلماني الناظور محمد أبركان لهذا السبب
متابعة

أفادت مصادر مأذونة أن البرلماني، محمد أبرشان، عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ورئيس جماعة ترابية في الناظور، اعترض، مساء أمس الخميس، طريق قائد قيادة إعزانن، أثناء قيامه بمهامه، ومنعه من تنفيذ قرار النيابة العامة، القاضي بهدم حائط بني من دون أي سند قانوني في منطقة تدعى تيفاسور.

وأكدت ذات مصادر أن القائد كان تقدم لتنفيذ القرار، إلا أنه منع من طرف أصحاب المِلك، قبل أن يمنع في مرة ثانية من قبل رئيس الجماعة، مشيرة إلى أن القائد “تعرض للاعتداء، وأهين أمام الملأ، من قبل الرئيس الذي واجهه بكونه هو المسؤول على المنطقة، وهو الذي يحق له الترخيص أو المنع".

وفيما تعذر على “ناظورسيتي” الحصول عل تعقيب من أبرشان، رغم محاولاتنا المتكررة للاتصال به، أردفت المصادر ذاتها، أن قائد إعزانن تقدم بشكاية في الموضوع لوكيل الملك، معتبرا ما قام به المسؤول الجماعي، والنائب البرلماني خرقا للقانون، وإهانة في حقه وفي حق السلطات المحلية، التي تم منعها، وإهانتها أثناء قيامها بعملها.

وفور علمه بالأمر، استدعى عامل إقليم الناظور كلا من قائد منطقة تيفاسور، ورئيس جماعة إعزانن، إذ من المرتقب أن يعقد معهما اجتماعا في الموضوع، صباح اليوم الجمعة، في مقر العمالة.



1.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 02/03/2018 10:44
!!! كالعادة ,سيتم التصالح بينمها على ذمة العدل و القانون

2.أرسلت من قبل mustafa barcelona في 02/03/2018 11:59 من المحمول
fuera la3ribouch mina rif

3.أرسلت من قبل احمد في 02/03/2018 15:30 من المحمول
السيد العامل له من الحكمة و التبصر ما يجعله يوقف هذه الخزعبلات الهامشية سواء كان الخطأ من السيد القائد أو من طرف السيد ابرشان ، البلاد محتاجة للعمل و تسيطر البرامج التنموية خدمة للبلاد و العباد وليس لشحن النفوس بالضغينة و الكراهية .

4.أرسلت من قبل sarah في 03/03/2018 08:47
le roi de Bouyafar!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح