المزيد من الأخبار






فيصل أبرشان: لم أجري أي عملية وسأحضر للتصويت على رئاسة المجلس الإقليمي ومصلحة المدينة فوق أي إعتبار


فيصل أبرشان: لم أجري أي عملية وسأحضر للتصويت على رئاسة المجلس الإقليمي ومصلحة المدينة فوق أي إعتبار
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أكد فيصل أبرشان في تصريح خاص لناظورسيتي، أنه يتمتع بصحة جيدة والأخبار التي تم نشرها حول إجرائه عملية جراحية بالديار الإسبانية هي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وهو في عطلة رفقة عائلته الصغيرة تأتي بعد العمل الكبير الذي قام به رفقة مجموعة الأصالة والمعاصرة خلال الانتخابات الجماعية والجهوية والجماعية، والتي توجت بحصول رفيق مجعيط على مقعد برلماني بالإضافة إلى الحصول على عدد مهم من المستشارين الجماعيين بجميع نواحي الإقليم.

وأبرز فيصل أبرشان خلال ذات التصريح أنه سيحضر لإنتخاب رئاسة المجلس الإقليمي للناظور والمكتب المسير له، وأنه سيقوم بالتصويت، خلال ذات الجلسة وانه سيختار من هو الأجدر لقيادة المجلس لما فيه مصلحة للإقليم بعيدا عن أي إعتبارات أخرى، لأن دخوله غمار الانتخابات كان بهدف خدمة الصالح العام ولا شيء غير ذلك.

وأضاف خلال تصريحه أن فيصل أبرشان لا يباع ولا يشترى مبرزا أن موقفه تغلب عليه المصلحة العامة قبل كل شيء، وأن المقربين منه ومن يعرفونه شخصيا يعرفون جيدا مواقفه.

وإختتم فيصل أبرشان حديثه بشكر المواطنين على الثقة التي تم وضعها فيه، متمنيا أن يكون عند حسن ضنهم خلال هذه الولاية وأن يساعد من موقعه في خلق تنمية حقيقية للمدينة.

جدير بالذكر أنه سيتم عقد دورة المجلس الإقليمي للناظور خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ينافس بقوة كل من محمد المحمودي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وسعيد الرحموني عن حزب التجمع الوطني للأحرار على رئاسة المجلس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح