المزيد من الأخبار






فيسبوكيون يتسائلون عن سبب نقل مرضى مستشفى الحسني دون إستعمال المصعد ومندوبية الصحة توضح


فيسبوكيون يتسائلون عن سبب نقل مرضى مستشفى الحسني دون إستعمال المصعد ومندوبية الصحة توضح
توفيق بوعيشي

أظهرت صور تداولها نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ، مرضى بالمستشفى الحسني ينقلون الى غرف العمليات وصالات الفحص عن طريق درج المستشفى دون استعمال المصعد وما يشكل ذلك من معاناة حقيقية للمرضى وذويهم على حد سواء .

وتساءل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب نقل هؤلاء المرضى بهذه الطريقة التي تشكل خطورة عليهم خاصة المرضى المصابين بالكسور دون إستعمال المصعد الذي تتوفر عليه بناية المستشفى .

ناظورسيتي نقلت هذا السؤال الى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة الذي أكد ان المصعد أصيب بعطل منذ 4 ايام تقريبا وإدارة المستشفى بصدد إصلاحها بعد أن إطلعت الشركة المكلفة على العطل وهي الآن تعمل على تعويض القطعة المعطلة.

وأشار المندوب في معرض تعليقه على هذه الصور ان إدارة المستشفى لا حل لها امام هذا العطل سوى إنتظار اصلاحه من طرف الشركة وهذا الأمر يتطلب بعض الوقت ريثما يتم إقتناء وتعويض القطعة المعطلة من الجهاز المصعد .











1.أرسلت من قبل Adam في 18/08/2017 11:11 من المحمول
مستشفى الأموات

2.أرسلت من قبل France في 18/08/2017 14:07
المغرب يقوم بهذه الأعمال ليفوز بلقب العالم الرابع !!! يالها على مستشفى وعلى مسؤولين وأطباء !

3.أرسلت من قبل Mazigh في 18/08/2017 15:21 من المحمول
La tastaghrib fa anta fi almaghrib

4.أرسلت من قبل Faysal holanda في 18/08/2017 19:31 من المحمول
قبل حين قرأت موضوع يتعلق باستضافة المغرب لمونديال 2026 ، قلت في نفسي ربما ، و أكثر من هذا قرأت :فهل سيحضى الملعب البلدي بالناظور أيضا بالتغيير و الإستظافة!!! و في غضون ثوان فقط من الخبر الأول تبين الجواب و كان مؤكدا لا شك فيه بعد قراءتي للموضوع.

5.أرسلت من قبل Faysal holanda في 18/08/2017 19:37 من المحمول
نعم كن متأكدا أن المغرب سيستضيف المونديال ، و عندما يصاب اللاعب ميسي سينقلونه إلى المستشفى الحسني لتلقى العلاجات الضرورية إنطلاقا من الدرج إلى الطابق الثالث. لعنة الله عليكم يا وزارة الصحة.

6.أرسلت من قبل Faysal holanda في 18/08/2017 19:41 من المحمول
هذا ليس مستشفى الأموات، بل سكان مدينة الناظور هم الأموات نفسهم ، لكن ، هذا ما كان مطلب الشجاع الزفزافي و رفاقه، و يقولون الخونة ، فمن الذي خاننا هنا يا أصحاب العقول، أختم : لعنة الله على وزارة الصحة بالتمام و الكمال.

7.أرسلت من قبل sucurité في 18/08/2017 21:23 من المحمول
La3nato lahi 3alayki ayoha kadab ala takhcha lah ...hada kykhdmoh ghi lma3arif okykhadmoh ghi les infirmier o dakatira o brancardage dylhom omaxhi kykhdmoh lkolxh ghi liky3rfoh wla dawar m3hom.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح