المزيد من الأخبار






فيروس كورونا يمنع الأمير مولاي رشيد من مرافقة الملك إلى البرلمان


فيروس كورونا يمنع الأمير مولاي رشيد من مرافقة الملك إلى البرلمان
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت القناة الأولى، اليوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، عن إصابة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بفيروس كورونا.

وأكد المكلف بالتعليق على حفل استقبال الملك محمد السادس أمام البرلمان حيث سيلقي خطاب افتتاح الدورة التشريعية، أن الأمير مولاي رشيد لم يتمكن من مرافقة عاهل البلاد نظرا لإصابته بكوفيد 19.

جدير بالذكر، أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت، أمس الخميس، ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة بمقر البرلمان، وذلك يومه الجمعة 17 ربيع الأول 1444 هـ موافق 14 أكتوبر 2022 م.


وبهذه المناسبة، سيلقي الملك محمد السادس، خطابا ساميا، اليوم الجمعة، أمام مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة.

وبمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر، أنهى رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين إلى علم كافة النواب والمستشارين أن الحضور إلى مقر مرتدين اللباس الوطني، وذلك طبقا لمقتضيات النظامين الداخليين لمجلسي البرلمان.

وأفاد بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان أنه ” طبقا لمقتضيات الفصل الخامس والستين من الدستور سيتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر، وذلك يوم الجمعة 17 ربيع الأول 1444 هـ الموافق لـ 14 أكتوبر 2022 م “.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح