المزيد من الأخبار






فيديو.. والد يوسف النصيري يذرف الدموع في المدرجات بعد تسجيل ابنه أمام كندا


ناظورسيتي: متابعة

تفاعل أب اللاعب الدولي المغربي، يوسف النصيري، مع تسجيل ابنه للهدف الثاني لأسود الأطلس، في مرمى منتخب كندا، وبالتالي فوز المغاربة وتأهلهم إلى الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022، في مدرجات ملعب “الثمامة”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا على موقع "تويتر" مقطع فيديو لوالد يوسف النصيري، في مدرجات ملعب مواجهة كندا، وهو يبكي ويردد: “يا رب اللهم لك الحمد” في تفاعل شديد منه مع المواجهة التي خلصت بتأهل تاريخي للمنتخب المغربي.

ونجح الدولي النصيري في تسجيل هدف انتصار المنتخب المغربي على كندا، ما مكن الأسود من اعتلاء المجموعة السادسة بـ7 نقاط، متقدما على الوصيف كرواتيا، مقابل إقصاء بلجيكا.


وسيضرب أسود الأطلس موعدا مع وصيف المجموعة الخامسة وهو إسبانيا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، لحساب الدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وجاء ذلك، بعدما احتلت إسبانيا الرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، إثر خسارتها مع اليابان.

وحسب برنامج المباريات الذي أعدته الفيفا لفعاليات المونديال، فإن متصدر المجموعة السادسة وهو المغرب، يوجه صاحب الرتبة الثانية في المجموعة الخامسة.

وسيلتقي المنتخبان على أرضية ملعب المدينة التعليمية، على الساعة الرابعة مساء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، تصدر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعد فوزين على كل من بلجيكا وكندا وتعادل أمام كرواتيا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح