المزيد من الأخبار






فيديو.. هل كذب علينا وحيد خاليلوزيتش؟ اللاعب حمد الله يكشف المستور


فيديو.. هل كذب علينا وحيد خاليلوزيتش؟ اللاعب حمد الله يكشف المستور
ناظورسيتي: جابر الزكاني

ارتدى اللاعب الدولي المغربي حمد الله زي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في تسجيله على انستغرام لتكذيب تصريحات وحيد خاليلو زيتش، الذي قال بأنه اتصل به قبل مدة.

وفي توضيح منه، دون حمد الله قائلا: "للتوضيح ما عمرو كان شي اتصال بيني وبين المدرب البوسني وحيد خاليلو زيتش" ونفى أن يكون أحد من أفراد الطاقم التدريبي أو الفني للمنتخب قد اتصل به.

وكان مدرب أسود الأطلس البوسني وحيد قاد قال في ندوة الرباط التي أعقبت فشله في ربع نهائي كأس أمم افريقيا (الكاميرون 2021) بأنه قد اتصل باللاعب حمد الله، لكنه اشترط عليه أن يكون لاعبا أساسيا في تشكيلة المنتخب، وقال أيضا بأنه لن يكرر الاتصال به وبأنه يفضل كلا من أيوب الكعبي وريان مايي على حمد الله.


وأضاف وحيد قائلا: "أنا شخصياً لا أحتاج إلى حمد الله لأنه لا يملك مكاناً في القائمة نظراً لوجود لاعبين أفضل منه مثل أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وبالإضافة إلى ذلك عبد الرزاق سلوكه غير جيد ويؤثر سلبياً على المجموعة بشهادة مجموعة من زملائه في المنتخب".

وتابع حمد الله قائلا "هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب".

وختم قائلا "أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله".

وكان حمد الله قد أعلن اعتزاله الدولي في 2019 في منشور له على حسابه الرسمي في “إنستغرام” بعد أن خرج من قائمة المنتخب المغربي المشارك آنذاك في كأس أمم إفريقيا 2019.
من جهة أخرى، وفي خبر متصل، ازدان فراش عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي بنادي اتحاد جدة، بمولود سماه بـ "أمير".

وهنأ نادي اتحاد جدة السعودي، لاعبه عبد الرزاق حمد الله، على مولوده الثاني.

هذا، ودون نادي اتحاد جدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلا: "نبارك لنجمنا مولوده أمير، بارك الله لك في الموهوب، وشكرت الواهب ورزقت بره"، مضيفا: "ألف مبروك المولود أمير، اللهم أنبته نباتا حسنا".

وهاهنا فيديو تصريح المدرب


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح