المزيد من الأخبار






فيديو.. ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان وزملائه بسبب زيارته للسعودية


فيديو.. ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان وزملائه بسبب زيارته للسعودية
ناظورسيتي: متابعة

نشرت الجمعة الماضي، العديد من وسائل الإعلام، تقارير عن زيارة نجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي للمملكة العربية السعودية، دون الحصول على إذن من فريقه.

وقد أعرب ميسي عن ندمه على تلك الزيارة غير المسموح بها في شريط فيديو نشره على حسابه في إنستغرام، واعتذر من زملائه وناديه. يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من خسارة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

يذكر أن ميسي، الذي حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الاحترافية، مرتبط بعقد ترويجي مع هيئة السياحة في السعودية، حيث يروج لها بانتظام على حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به.


وفيما لا يزال موعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم، لا يتوقع الكثيرون أن يمدد ميسي تعاقده مع الفريق الفرنسي.

علاوة على ذلك، تم إيقاف ميسي هذا الأسبوع بعدما غاب عن التدريبات ليقوم بزيارة ترويجية إلى السعودية، دون الحصول على إذن من النادي. ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن مباراتين على الأقل، ولكن لم يؤكد النادي بعد مدة الإيقاف.

وفي مؤتمر صحفي، سئل مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، عما إذا كان سيعتمد على ميسي بعد عودته من الإيقاف، فأجاب قائلاً إنه سيتم النظر في الأمر بعد عودة اللاعب.

يأتي هذا الإجراء التأديبي في وقت حرج لميسي، ببسبب مستقبله المهني. فقد قدم ميسي طلبًا للرحيل عن فريق برشلونة في الصيف الماضي ولكنه تم إبقاؤه في النهاية بسبب خلافات بين اللاعب وإدارة النادي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح