المزيد من الأخبار






فيديو.. مدير مدرسة يوثق تعرضه للضرب المبرح من طرف زوجته قبل الاستنجاد بالشرطة


فيديو.. مدير مدرسة يوثق تعرضه للضرب المبرح من طرف زوجته قبل الاستنجاد بالشرطة
ناظورسيتي: متابعة

اشتكى رسميا مدير مدرسة في ولاية راجاستان الهندية إلى السلطات من تكرارتعرضه لاعتداءات عنيفة من طرف زوجته التي تنهال عليه بالضرب المبرح في غير ما مرة.

وذكرت صحف محلية بأن الزوج البالغ من العمر32 سنة، اتهم زوجته بتعذيبه وضربه بوحشية كل يوم وطرده من المنزل.

وأوردت ذات المصادر، بأن الزوج يتعرض للضرب من طرف زوجته بالعصا والمقلاة، وأنها أحدثــت به إصابات كان يحاول علاجها في مراكز صحية متفرقة خوفــاً على سمعته المهنية.


هذا، وقدم الزوج عدة أدلة على شكل مقاطع فيديو صورتها كاميرا مراقبة، ثبتها خلسة لتوثيق الاعتداء عليه.

ويظهر فيديو انتشر على أوسع نطاق، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، طفل الزوجين وهو ينزوي فزعا مما يراه، بحسب مقاطع الفيديو العديدة أيضا.

وقال الزوج بأنه ترك منزله مدة شهر خوفا من زوجته، موضحا أن الأمر أثر في نفسيته بشكل عميق؛ إذ أصبح يعاني اضطرابا يجعله كثير النسيان، وأدرك ذلك عندما بدأ ينسى أسماء زملائه في العمل.

وأضاف المشتكي بأن زوجته تمزق له ملابسه وتضربه ضربا مبرحبا، بلا سبب منذ أكثر من عام، ولكنه التزم الصمت للمحافظة على أسرته الصغيرة.

وذكرت المصادر، بأنهما قد تزوجا عن حب منذ حوالي 7 سنوات ولديهما طفل عمره 6 سنوات.

وأشارت الصحف، إلى أن سلوك الزوجة بدأ بالتغير وازداد اعتداؤها على الزوج مع مرور الأيام، إلى أن وصل إلى ابتزازه والتهديد بتوريطه في قضايا خاصة..

وقالت المصادر المحلية، بأن إحدى محاكم الولاية أمرت بتوفير الأمن للزوج واستدعاء الزوجة، فيما ققالت الشرطة أنها لا تستطيع التصريح بأي شيء قبل الاستماع للمدعى عليها.

وفي العام 2018، وبالضبط في فبراير منه، لم يجد أحد المستجوبين ضمن ربروتاج صحفي شيّق، أي حرج في الكشف ضمن تصريح مثير لشخص قال: "زوجتي سلخاتني مرةً لأنني تأخرت في العودة إلى المنزل ليلا".

وأضاف المستجوب "أتمنى أن يكون التفاهم والمساواة ما يحكم العلاقات الزوجية في أوساط الأجيال الحالية"، مردفاً أنّ "مدونة الأسرة هي من يحكم حاليا".





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح