المزيد من الأخبار






فيديو.. مدرب فريق شباب الريف الحسيمي في نداء يذرف الدموع حسرة وأسى


فيديو.. مدرب فريق شباب الريف الحسيمي في نداء يذرف الدموع حسرة وأسى
ناظورسيتي: سلام المحمودي - جابر الزكاني

وجه ادريس بولحجل، مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، نداء الى المسؤولين عن اقليم الحسيمة، على رأسهم عامل الإقليم، فريد شوراق، لمد يدهم قصد دعم فريق شباب الريف الحسيمة وانقاذه من الوضعية المادية التي بات يعيشها الفريق منذ مدة.

وظهر بولحجل عبر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يذرف الدموع مباشرة بعد نهاية المقابلة التي جمعت الفريق الحسيمي بفريق الوفاء الرياضي الفاسي التي انتهت بالتعادل صفر لمثله.

وفي مقابلة قمة أسفل الترتيب، حافظ أخيرا فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم على حظوظه في البقاء في القسم الأول هواة، بعدما تعادل خارج الديار على مضيفه الوفاء الرياضي الفاسي بمدينة فاس بنتيجة سلبية 0-0.


ذات المقابلة أجريت يوم السبت 1 ابريل الجاري، ضمن متفسات الجولة 23 من البطولة الوطنية للقسم الأول هواة، وشهدت تنافسا حادا بين الفريقين، حيث كان كل منهما يسعى لتحقيق الفوز والخروج وتعزيز رصيده من النقاط.

وحتى مع الفرص العديدة التي أتيحت لكل من الفريقين، لم يتمكن أيٌ منهما من هز شباك الآخر، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبذلك يكون شباب الريف الحسيمي قد رفع رصيده إلى 20 نقطة، محتلاً المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، في حين يحتل فريق الوفاء الرياضي المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ورغم تقدم الوفاء الرياضي بنقطة واحدة، إلا أنه ما زال يواجه خطر الهبوط إلى الدرجة الأدنى، في حين يحتفظ شباب الريف بفرصته في البقاء في الدرجة الأولى هواة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح