المزيد من الأخبار






فيديو: مال هذا؟ شخص يدعي أنه نبي من السماء يلقى موجات سخط وسخرية


فيديو: مال هذا؟ شخص يدعي أنه نبي من السماء يلقى موجات سخط وسخرية
ناظورسيتي:

مازال مدعي النبوة اللبناني "نشأت منذر" يلهب مواقع التواصل الاجتماعي بادعاءه بأنه نبي، الادعاءات التي باتت محط سخرية المتابعين.

وظهر عبد النور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قدمته عالمة الفلك "كارمن شماس" في فيديو على صفحتها بموقع "الفيسبوك" وقالت عنه "هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من أرض لبنان الحبيب".

وقالت مضيفة: "لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلا لعرفتم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع، هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام".


وواجه "الرسول الجديد" عقبة حاسمة في "بداية دعوته" إذ أعلن: "ممنوع دخول المصريين إلى المجموعة" (التي أسسها عبر "فيسبوك" لنشر الدعوة).

وأتى ذلك بعد فيضان من الانتقادات والسخرية يظهر أكثرها تأثيرا من مصريين، أعلن على أثرها "النبي الجديد" استبعاد المصريين، من "دينه".

وفي جديد هذه النازلة، فقد تمَّ الكشف عن هوية "النبي الخارق" نشأت، إذ نشر ناشطون صورته وهو يعزف على الطبل خلال حفل موسيقي قديم، مؤكدين أنها له.

وادعى منذر الذي بأنه "منقذ البشر والأرض"، كما قام بتهديد الناس بحدوث غضب وكوارث ما لم يلتزموا بالحمية النباتية.

وفي صفحته في منصة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" نشر اقتباسات من آيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، يقول من خلالها بأنه مستعد للاستشهاد لنقل أفكاره التي نزلت إليه بوحي من السماء.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح