المزيد من الأخبار






فيديو لتصدي أسطوري.. بونو يتألق في دوري أبطال آسيا رغم الإصابة


ناظورسيتي: متابعة

تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للتصدي الخرافي للدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت ناديه أمام نساجي مازاندران الإيراني، برسم مباريات دوري أبطال آسيا.

وقالت مصادر للإعلام، والتي وصفت بالخاصة، بأن الآلام العضلية التي أدت إلى استبدال الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مباراة فريقه أمام نساجي، لن تعيقه عن المشاركة في المواجهات المقبلة.

وذكرت المصادر ذاتها أن الجهاز الفني الهلالي ارتأى عدم المخاطرة باللاعب بعد شعوره بآلام عضلية في الكتف، يرجح أن تكون نتيجة معاناته من ضغط المباريات المتتالية إثر مشاركته مع منتخب بلاده في المواجهات الدولية خلال أيام «فيفا»، قبل العودة للذود عن مرمى فريقه في المعتركين المحلي والقاري.


وأوضحت لـ«الرياضية» أنه بإمكان بونو استئناف مشاركته مع الهلال ابتداء من مواجهة الطائي، الجمعة، ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

من جهته، حسم البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال السعودي، الجدل حول الخروج المفاجئ لياسين بونو، حارس الفريق السعودي، في مواجهة مساء اليوم الاثنين، أمام نساجي الإيراني في دوري أبطال أسيا.

وقال جيسوس في الندوة الصحفية التي أتبعتها للمباراة، أنه فضل إراحة الدولي المغربي ياسين بونو بعد شعوره بآلم عضلي بين شوطي مباراة فريقه أمام نساجي الإيراني، دون أن يفصح عن المزيد حول إصابته.

وقال مدرب الهلال:”ياسين بونو شعر بألم عضلي بين الشوطين وفضلت إراحته فقط”.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح