المزيد من الأخبار






فيديو.. كانوا يحاولون تلقيحها.. قطة تقلب عيادة رأسا على عقب


ناظورسيتي:

تناقلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى القطط وهي تتسبب في فوضى عارمة بعيادة بيطرية في العاصمة الروسية موسكو.

وعلقت حسابات نشرت مقطع الفيديو قائلة، بأنه تم تصويره يوم 16 فبراير الجاري بعيادة بيطرية في العاصمة موسكو، إذ يُظهر الفيديو هرة عنيدة ترفض الانصياع للأطباء البيطريين، تحاول الفرار.

وحاول الأطباء إمساك القطة لتلقيحها، غير أنها كانت تنجح في الإفلات منهم كل مرة حاولوا السيطرة فيها عليها، ومضت القطة تقفز بين أركان الغرفة، متسببة في فوضى كبيرة بأن أسقطت العديد من محتوياتها، من أدوات طبية وأدوية وغيرها.


وتمكن أحد الأطباء بعد عناء طويل من إحكام قبضته على الهرة باستخدام قطعة قماش حبس القطة العنيدة داخلها، إلى أن تمت مهمة تطعيمها، لكن بعد أن أحدثت القطة المشاكسة خسائر مادية داخل العيادة وجروحا في أيدي الأطباء.

وفي الناظور، يوم الأحد 16 يناير المنصرم، حال تدخل فرقة تابعة للوقاية المدنية بالناظور، دون تعرض قطة للأذى، بعدما تدخل لإنقاذها من أعلى نخلة كانت عالقة بها وسط حي لعري الشيخ.

وقد تدخلت فرقة الإنقاذ، استجابة لنداء صاحبة القطة التي طالبت من الوقاية المدنية التدخل قبل سقوطها وتعرضها للأذى.

وقد وجدت شاحنة الوقاية صعوبة في الوصول إلى مكان القطة نظرا لضيق زقاق الحي، لتتمكن في الأخير من الاقتداء إليها بواسطة رافعة.

وأكدت صاحبة القطة، أن هذه الأخيرة فرت من هجوم قطط أخرى تعيش في الشارع، حيث صعدت إلى أعلى نخلة لتجد بعده صعوبة في النزول.

وأضاف، أنها كانت خائفة جدا بأن تصاب القطة بمكروه، مقدمة عبارات الشكر والامتنان لمصالح الوقاية المدنية التي حضرت في الوقت المناسب لإنقاذ روح هذا الحيوان الأليف وحمايته من الأذى.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح