المزيد من الأخبار






فيديو: قارب سياحي بألميريا يحمل 300 كيلوغرام من الحشيش بطريقة غريبة


 فيديو: قارب سياحي بألميريا يحمل 300 كيلوغرام من الحشيش بطريقة غريبة
ناظورسيتي:جابر الزكاني

قامت عناصر الحرس المدني بإسبانيا، باعتراض قارب سياحي على متنه 300 كيلوغرام من الحشيش كانت مخبأة بشكل سري في هيكل القارب الترفيهي.

وأصدر الحرس المدني اليوم الثلاثاء 11 يناير الجاري، بلاغا مفاده بأن دورية بحرية أثارت شكوكها في شخص يتحدث يهاتف أحدا بتوتر بميناء الصيد بألميريا، بحيث التحق به شخصان كانا على متن سيارة وتوجهوا إلى القارب.

ومن شأن هذه الشكوك أن أدت لاكتشاف أنشطة مشبوهة بالميناء، حيث تم تفتيش القارب المذكور، فعاين رجال الأمن وجود اختلالات في الترقيم، ما عرض القارب للتفتيش ليتم العثور على 10 رزم مدفونة داخل هياكل المركب.


هذا وأسفر التدخل الأمني بحجز المخدرات واعتقال شخص واحد، فيما توبع الآخرين في حالة سراح بتهمة إلحاق الضرر بالصحة العامة.

وكانت آخر عملية لمحاربة الاتجار الدولي للمخدرات باسبانيا قبل ساعات من الآن، حيث صودرت على ساحل "سانتا كروز" في تينيريفي 46 حزمة تحتوي على أكثر من 1600 كيلوغرام من الحشيش عندما حاصر الحرس المدني الاسباني ركاب قارب، كانوا يحاولون إلقاء حزم الحشيش في البحر.

هذا وحسب بيان أمني اسباني، فقد كانت وحدات مختلفة من الحرس المدني وأفراد من مراقبة الجمارك قد صادرت في سانتا كروز في تينيريفي 46 "بالة" تحتوي على أزيد من طن ونصف من الحشيش، ما يناهز إجمالي 46 بالة تحتوي على 1640 كيلوغرام بالضبط من المواد المخدرة – الحشيش.

ومن خلال المعلومات التي توصل بها الأمن الاسباني من خلال تعاون المواطنين، والتي تم التنبيه فيها إلى وجود قارب مشبوه على مقربة من ساحل جزيرة تينيريفي، حيث قام الحرس المدني بتنشيط وحدات مختلفة من الفيلق من وحدة طائرات الهليكوبتر في جزر الكناري، وقوات بحرية إقليمية، ومجموعة من المتخصصين في الأنشطة تحت الماء.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح