المزيد من الأخبار






فيديو شنق سيدة لمهاجر مغربي أمام ابنته يثير استياء الجالية في اسبانيا


فيديو شنق سيدة لمهاجر مغربي أمام ابنته يثير استياء الجالية في اسبانيا
ناظورسيتي: متابعة

خلف فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة مغربية تقوم بشنق مهاجر من نفس الجنسية وسط حي شعبي في مدينة ألميريا، استياء الجالية المقيمة في إسبانيا واصفين المشهد بـ"المسيء للمغاربة".

ويظهر الفيديو، سيدة تقوم بإحكام قبضتها على شخص كان بمعية ابنته الصغرى، مطالبة من فتاة أخرى لا تظهر في الشريط باستدعاء الشرطة.

وخلف الكاميرا، سمع نقاش بين سيدتين حول هذا التصرف غير المقبول والمسيء للجالية المقيمة في الخارج، بين مؤيدة له ورافضة، ويبدو أن سبب هذا المشهد العنيف وراءه خلافات حول كراء غرفة في إحدى العمارات المقابلة.


وتفاعل المئات من الهاجرين مع الشريط، معربين عن أسفهم إزاء التصرفات التي أصبحت تصدر مؤخرا عن بعض أبناء الجالية والتي تجعل مواطني بلدان الإقامة يأخذون نظرة سلبية عن المجتمع المغربي الذي كان في الأمس القريب من الجاليات الأكثر اندماجا في الخارج.

وقال معلق على الفيديو بالعامة المغربية " باينة معدية على هدا الانسان ومن العيب والعار ان نرى مثل هذه التصرفات المشينة التي لا تصل بالمرأة المغربية المحترمة بصلة ولا قدر الله انك تقول الحقيقة فسلك مسطرة القانون الجاري بها في اسبانيا والقانون يفصل بينكما ولكن تعاملك بهذا الاسلوب مع هدا الرجل يجعلك مدانة امام جميع المغاربة".

وتضامن معلقون آخرون مع الشخص الذي لم يبدي أي ردة فعل تجاه عنف المذكورة، مستنكرين بالسلوك العدواني لهذه الأخيرة لاسيما وأنها كانت تقوم بالاعتداء على رجل ومعه ابنته الصغرى دون أدنى مراعاة لحالتها النفسية وتأثير المشهد على حياتها الطبيعية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح