المزيد من الأخبار






فيديو.. سقوط 5 أفراد من نفس الأسرة من شرفة بالطابق السابع


فيديو.. سقوط 5 أفراد من نفس الأسرة من شرفة بالطابق السابع
ناظورسيتي: متابعة

حادث غامض ذلك الذي شهدته مدينة سويسرية اليوم، حيث قُتِلَ 4 أشخاص، من بينهم طفل، وأصيب الخامس بجروح بليغة، فور سقوطهم في آن واحد من عمارة سكنية مكونة من 7 طوابق في بلدة مونترو السويسرية، وفق ما أعلنت عنه الشرطة المحلية، زوال اليوم الخميس 24 مارس الجاري.

وأوضح المصدر بأن الضحايا جميعهم فرنسيون ينتمون لعائلة واحدة، وفق ما ننشرته وكالة "أسوشيتد برس"، كما وأفادت الوكالة بأن الضباط حاولوا تنفيذ مذكرة تتعلق بالتعليم المنزلي لطفل قبيل وقوع الحادث بقليل.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن الشرطة اشتبهت في أن يكون أفراد العائلة قد قفزوا جميعا من الشرفة.


وحددت عناصر الشرطة القتلى في بيان لها، على أنهم رجل ذي أربعين سنة، وزوجته ذات الـ 41 عاما وشقيقتها التوأم وابنة الزوجين البالغة من العمر 8 سنوات، لافتة إلى أن ابن الزوجين البالغ من العمر 15 عاما أصيب بجروح بالغة الخطورة من جراء السقوط من المبنى.

وذكر بيان الشرطة بأن السلطات فتحت تحقيقا "لتحديد ملابسات وأسباب هذه المأساة على وجه الدقة"، فيما استبعدت وجود شخص آخر في الشقة وقت وقوع الحادث.

وقال متحدث باسم الشرطة الإقليمية، بأنه لا يستطيع بعد، أن يُؤكد تقارير وسائل الإعلام السويسرية بأن الخمسة قفزوا من مبنى.

وتابع بيسينز نفس المتحدث الأمنيـ، بأنه تم العثور على الضحايا، في تمام الساعة السابعة من صباح الخميس، خارج مبنى بالقرب من كازينو باريير الشهير في المدينة.

ولم يعرف لحدود الساعة، ما إذا كانت الأسرة قررت فجأة أن تهوى من سابع طبقات العمارة فردا تلو الآخر؟ ما يدخلهم في خانة المنتحرين، أم أن قضية جريمة قتل قد تٌظهرها التحقيقات لاحقا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح