المزيد من الأخبار






فيديو خطير.. قطاع طرق يعترضون السيارات مباشرة ويرشقونها بالحجارة للتسبب في انقلابها


ناظورسيتي: جابر الزكاني

رصدت عدسة مواطن، عصابة مكونة من ثلاثة أفراد مجهولين بتيط مليل، يعترضون السيارات والدراجات ويرشقونها بالحجارة قصد التسبب في انقلابها، لمباشرة عمليات كريساج وسرقة، ولو على حساب حياة السائقين، الفيديو الذي تم تصويره ليلة اليوم الثلاثاء-الأربعاء 26 يناير الجاري.

وبدى جليا من خلال الفيديو بأن ضحايا العصابة كثر، إذ تعرضت الكثير من العربات المارة إلى الرشق وكسر الزجاج قبل فرارها، إلا أن العديد من الدراجات النارية تعرضت للانقلاب وحوادث خطيرة، بعد اعتراضها مباشرة ورشق ها بالحجارة قصد سرقة أصحابها

وفي فيديو يوصف بالعنيف، لم يوقف عزم المجرمين الثلاثة إلا هرع حراس ليليين وبعض المارة، في محاولة لإنقاذ أحد سائقي الدراجات النارية من خطر الاعتداء بعد انقلابه الخطير على الإسفلت، ليهم المجرمون بالهرب، بعد إحداثهم حالة من الفوضى والهلع، وتوقف السير على الطريق.


وتذكر الحالة هذه بما كانت تتعرض له عربات بالناظور والدريوش في السنوات الأخيرة، حين كان يتم رشقها على الطريق الساحلية، لكن دون اعتراض مباشر.

كما وسبق ونشر ناشط على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي فايسبوك صورا لسيارته بالناظور التي تعرضت لخسائر مادية جسيمة نتيجة رشقها بالحجارة على مستوى الزجاج الامامي بمنطقة كلاطي التابعة لجماعة اولاد امغار تحت النفوذ الترابي لقيادة تمسمان اقليم الدريوش.

ونبه الناشط من خلال صفحته جميع مستعملي هذا الطريق ليلا إلى أخذ المزيد من الحيطة والحذر في حين دعا نشطاء السلطات الأمنية المحلية إلى حملة تمشيطية لمحاربة هذه الظاهرة الاجرامية الدخيلة على المنطقة.

وتدعو ساكنة منطقة تيط مليل، لإلقاء القبض عاجلا على العصابة التي روعت الساكنة وترصدت لقتل المارة مباشرة بالتسبب لهم في حوادث مميتة، كما رصد الفيديو الذي تم تصويره سرا من فوق إحدى المنازل.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح