المزيد من الأخبار






فيديو: بنعبد الله يعطي انطلاقة بناء مشروع 5000 وحدة سكنية بالحسيمة


فيديو: بنعبد الله يعطي انطلاقة بناء مشروع 5000 وحدة سكنية بالحسيمة
حل محمد نبيل بن عبد الله وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، اليوم الخميس، بمدينة الحسيمة من أجل إعطاء انطلاقة مشروع سكني جديد موجه إلى ذوي الدخل المحدود.

وقال نبيل بنعبد الله في تصريح لموقع القناة الثانية على هامش زيارته إلى حي سيدي عابد بالحسيمة حيث سيتم إنجاز جزء من المشروع، ''إننا اليوم نتواجد بمدينة الحسيمة بناء على تعليمات ملكية سامية، من أجل إعطاء انطلاقة مشروع بناء 5 آلاف وحدة سكنية من صنف السكن الاقتصادي الاجتماعي موجهة إلى الفئات ذات الدخل المحدود.''

وأضاف بنعبد الله أن المشروع يهم مختلف الجماعات الحضرية التابعة لإقليم الحسيمة، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ألف وحدة سكنية لمدينة الحسيمة لوحدها كدفعة أولى، حيث سيتم بناء هذه الوحدات السكنية بحي سيدي عابد.

وشدد الوزير على أن المشروع موجه إلى الفئات ذات الدخل المحدود والهشة فقط، حيث أكد أن هذه الوحدات السكنية ستسلم بشروط إلى هذه الفئات التي توجد في حالة إلى السكن، حيث ستكون بأثمنة مناسبة وسيتم الشراء عن طريق دفعات.

ويشار إلى أن هذا المشروع تشرف عليه وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بشراكة مع شركة العمران العقارية وعدد من شركات البناء الخاصة.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح