المزيد من الأخبار






فيديو.. بكاء هيستيري لنيمار بعد أن خسر مليون دولار في القمار


ناظورسيتي: متابعة

تداول عدد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة البوكر.

وظهر نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان في فيديو، وهو يبكي، بعدما خسر مليون دولار خلال نصف ساعة في لعبة البوكر.

ويغيب ذات اللاعب عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية الموسم، وذلك بعد إجراء عملية جراحية في القدم بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها النجم البرازيلي.


من جهة أخرى، اخترق حساب تويتر الخاص بنجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، نيمار، الثلاثاء، واستخدم لبعث رسائل غير صحيحة، حسبما قالت المسؤولة الصحفية البرازيلية للاعب لوكالة فرانس برس.

وقالت ذات المسؤولة الصحفية للاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي يتعافى حاليا من عملية جراحية في الكاحل الأيمن "لقد تم اختراقه! تويتر يتولى حل المشكلة. في الوقت الحالي ليس لدي معلومات أخرى".

هذا، وجرى حذف العديد من الرسائل التي أرسلها المخترقون من الحساب الذي يتابعه أكثر من ستين مليون شخص. ومع ذلك، تمكنت وكالة فرانس برس من رؤية رسالة لم تختف، تستهدف وسيلة إعلامية برازيلية بعبارات هجومية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح