المزيد من الأخبار






فيديو .. العثور على جثة شبه عارية في احدى غابات الناظور


فيديو .. العثور على جثة شبه عارية في احدى غابات الناظور
ناظورسيتي: جابر الزكاني

شهدت غابة بوسعيدان، التابعة لجماعة اولاد داوود برأس الماء، وغير بعيد عن زايو، احتشاد مواطنين، حيث تم العثور ليلة اليوم الاربعاء-الخميس 20 يناير الجاري، على جثة شاب تجهل هويته الى حدود الساعة.

وحسب فيديو لشهود عيان، فالجثة كانت عارية، يعتقد أن سبب وفاتها هو برودة الطقس، فيها فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في سبب وحيثيات تواجد الجثة، بعد حلولهم بعين المكان، وبدء المعاينة.

وجرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، لاخضاعها للتشريح الطبي وللعمل على تحديد هوية صاحبها، ومعرفة سبب الوفاة علميا.


وقال مواطنون، بأن المتوفي غريب عن المنطقة، وربما كان شريدا من القاصرين الحالمين بالهجرة، فيما لم تشر التحقيقات الأولية للجهات الامنية المختصة بمركز راس الما، إلى اية معطيات.

وكانت آخر مرة قد استقبل فيها مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي "الحسني" جثة شاب توفي ظروف مجهولة، هو يوم عاينت فرقة مسرح الجريمة، التابعة للمنطقة الأمنية بالناظور، جثة شاب في مقتبل العمر، مساء الخميس 16 دجنبر 2021، تم العثور عليها في غرفة بإحدى العمارات السكنية بحي لعري الشيخ.

هذا واهتز حينها الحي المذكور على وقع انتشار خبر العثور على جثة اليافع الذي كان يبلغ من العمر 19 عاما، الأخير الذي بدى أنه مات ميتة مجهولة دون وجود آثار لأي اعتداء، فيما يرجح فرضية الموت العادية.

وحلت يومها عناصر الأمن بسكن كان يكتريه الطالب، الذي أبلغ والداه وهما منحذران من منطقة تيزطزطين (نواحي العروي) الأمن عن انقطاع الاتصال بينهم وبين ابنهما الذي حادثهم بالأمس فقط في حالة جيدة، فاكتشف رجال الدائرة الأمنية بعد قرع الباب وتلقي تعليمات بالدخول عنوة، الشاب جثة هامدة.

وتقع جماعة اولاد داوود الزخانين في دائرة لوطا، بين رأس الما وزايو، وتعرفها بطابعها القروي ، وبساطة سكانها المزارعين، إلا أن أحداث جرمية نادرا ما تشهدها المنطقة





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح