المزيد من الأخبار






فيديو.. الأمن يعتقل أربعة أشخاص عنفوا شابا كان يتجول بملابس نسائية بالكورنيش


فيديو.. الأمن يعتقل أربعة أشخاص عنفوا شابا كان يتجول بملابس نسائية بالكورنيش
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت مصالح الأمن بطنجة اليوم الأحد ثالث عشر نونبر الجاري، أنها قد ألقت القبض على 4 أشخاص، يُشْتبهُ في تورطهم في قضية متعلقة بتبادل الضرب والجرح بالشارع العام.

وكان هؤلاء الموقوفون، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و 24 سنة، قد ظهروا في مقطع فيديو، جرى تصويره بكورنيش المدينة، حيث كانوا يعتدون على شاب بدعوى أنه "مثلي"، نظرا لكونه ارتدي ملابس نسائية.

وأكدت سلطات الأمن المذكورة، انها تفاعلت فورا، وبجدية كبيرة، مع مقطع الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه تبادل المشتبه فيهم للضرب والجرح بالشارع العام، وذلك لأسباب وخلفيات تتواصل الأبحاث للعمل على تحديدها.

وأضاف ذات المصدر، ان المصالح الامنية باشرت عمليات أمنية مكثفة، بفضلها تم التمكن من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.


وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

وجرى ذلك في مطلع صيف هذا العام بالناظور أيضا، حيث شنت عناصر الأمن في العروي، بتنسيق مع السلطة المحلية، حملة توقيفات استهدفت مجموعة من الأشخاص الذين يشتبه في اعتدائهم جماعة، على شاب كان يرتدي ملابس نسائية.

وحسب مصادر "ناظورسيتي" يومها، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية في يونيو، توقيف عدد من المشتبه فيهم، إثر اقدامهم على تعنيف الشاب المذكور والهجوم على سيارة أمنية.

وتعرض شاب في مقتبل العمر للضرب بعد محاصرته من قبل عشرات المواطنين الذين تجمهروا عليه وطاردوه الى حين وصوله إلى أحد المنازل.

وبعد ذلك بيومين، خرج المثلي الذي تعرض للعنف بجماعة العروي عن صمته، مؤكدا أنه حل بالمدينة بناء على موعد حدده مع أحد الأشخاص سلفا، قبل أن يتفاجأ بعشرات المواطنين يحاصرونه ويبرحونه ضربا أمام أعين المارة والشرطة.

وكشف المتحول أكرم الملقب بـ"نور" وعمره 18 عاما، أن شخصا تحرش به أثناء نزوله في محطة العروي، وحينما رفض النزول عند رغبته ومنحه رقمه الهاتفي الخاص، قام بتحريض أصدقائه عليه حيث حاصروه وعرضوه للضرب والعنف.

وأكد المتحدث، أن العلاقات غير الشرعية مع الأشخاص من بني جنسهم منتشرة في المنطقة، وما سفره إلى المنطقة إلا تلبية لطلبات زبائنه، إلا أن هناك بعض الأطراف بالرغم من أنهم يمارسون هذه الأفعال يحاولون الظهور في صورة غير حقيقة أمام الرأي العام لإيهام الآخرين بأنهم يتحلون بالصفات والأخلاق العالية.

وتعرض المذكور يوم الأحد الماضي للضرب بعد محاصرته من قبل عشرات المواطنين الذين تجمهروا حوله وطاردوه الى حين وصوله إلى أحد العمارات السكنية بالعروي.

وأثناء تجول المذكور بالمدينة، اثار فضول من لاحظه، لاسيما وأنه كان يتنقل بين العديد من المقاهي والساحات الى حين وصوله الى الحديقة العمومية، مرتديا ملابس نسائية، في مشهد "مقزز" رفضه مهاجموه.

وبعدما وصل إلى الحديقة، تجمهر عليه العديد من المواطنين وطاردوه الى ان تم محاصرته في احد الازقة عند مدخل عمارة سكنية، حيث تدخل باشا المدينة واعوان السلطة وعناصر الشرطة الذين اخرجوه بصعوبة وسط تجمهر المواطنين وصراخهم، وتم نقله عبر سيارة الشرطة الى مفوضية الامن.

وأصيب الضحية على مستوى مختلف انحاء جسمه، فيما علم ان السلطات الامنية فتحت تحقيقا في النازلة بتعليمات من النيابة العامة من اجل تحديد ملابسات القضية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح