المزيد من الأخبار






فيديو.. إعلام الأرجنتين ينبهر بالإستقبال الشعبي: أنظروا للمغاربة كيف إستقبلوا رابع العالم


فيديو.. إعلام الأرجنتين ينبهر بالإستقبال الشعبي: أنظروا للمغاربة كيف إستقبلوا رابع العالم
ناظورسيتي: متابعة

إنبهرت منابر الإعلام والإعلاميون الأرجنتينيون، بالإستقبال الشعبي التاريخي لأسود الأطلس بالعاصمة المغربية الرباط.

وشكلت الصور الرائعة التي جالت بربوع المعمور، للإستقبال في بضع دقائق، مادة إعلامية دسمة انتشرت منشورة كالنار في الهشيم من أمريكا اللاتينية إلى أوربا ثم آسيا وأوقيانوسيا، كلها تشيد بالتنظيم المحكم لهذا الإستقبال الشعبي الغفير.

و هاجم إعلاميون في الأرجنتين مسؤولي بلدهم، الذي لم يخصص إستقبال بهذا الحجم لمنتخب بلادهم المتوج بكأس العالم.


وكتب “استيبان لافوينتي” الصحافي لجريدة “لاناسيون” على سبيل المثال لا الحصر، بأن التنظيم المحكم في المغرب مكن كافة المغاربة من رؤية منتخبهم وتوجيه التحية للاعبين بشكل سلس و"نصبوا الأسوار حتى تتمكن الحافلة من التحرك بسهولة في جميع أنحاء المدينة,. يا له من هذيان انظر إلى الأشياء المجنونة التي يفعلونها في المغرب".

وتناقل إعلاميون أرجنتينيون فيديوهات وصور الإستقبال الشعبي لأسود الأطلس، وهم يوجهون انتقاداتهم المبطنة لمسؤولي بلدهم حول الفوضى التي عمت بوينوس ايريس، دون أن يحضى بطل العالم بمثل هذا الإستقبال الذي حضي به المغرب رابع العالم.

وكتب صحافي أرجنتيني وهو مصور رياضي شهير في الأرجنتين في تغريدة على حسابه بتويتر : “المغرب: قوة تنظيمية أكبر بألف مرة من الأرجنتين.”.

وجدير بالذكر أن استقبال الأرجنتينيين لفريقهم تم في ظروف عشوائية نوعا ما أسفرت عن إصابات في صفوف الجماهير، أبرزها سقوط أحدهم من أعلى قنطرة، وتسلل آخرين لحافلة الفريق.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح