المزيد من الأخبار






فيديو.. أفعى داخل ملعب تثير الرعب وتوقف مباراة لكرة القدم


ناظورسيتي: متابعة

سبق وأن رصدت ملاعب كرة القدم عبر العالم، العديد من لقطات دخول الحيوانات الأليفة إليها، فتوقفت عدة مباريات بسببها، قبل أن يتم إبعادها إلى خارج أرضية الملعب، إلا أن حادثة اليوم من نوع آخر.

وقد عمت الفوضى في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بدولة كَواتيمالا، بعد أن تسبب ثعبان في توقف المباراة عقِب اقتحامه أرضية الميدان.

وأوقف الحكم اللعب في الدقيقة 82 من المباراة، بعد أن لاحظ وجود ثعبان يبلغ طوله مترا ونصف، وفق ما نشرته الصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


هذا، وحاول اللاعبون من الفريقين، في الأول أن يلقوا نظرة فاحصة على الحيوان الزاحف، قبل أن تقوم الأفعى بحركة إنذارية خاطفة أدت إلى هلع بين اللاعبين وفرارهم.

وفي نهاية الحادثة وبعد تدخل رجال الأمن مع عدد من موظفي الملعب، استطاع أحد الموظفين المتطوعين الإمساك بالثعبان من رأسه ونقله بعيداً.

كما رصدت كاميرا المقابلة، 3 رجال يحملون الأفعى بعيداً قبل وتم إدخالها في كيس.

وبعد حالة الاضطراب التي تسبب فيها الثعبان، استمرت المباراة بشكل روتيني حتى النهاية.

وقبل أسبوع، أثار ثعبان ارتباكا كبيرا في صفوف عدد من المسافرين على متن طائرة، الأمر الذي جعل شركة "طيران آسيا" تعمل على تغيير مسار الرحلة من العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأظهر شريط فيديو تداوله المسافرون على موقع "تيك توك"، الثعبان الطويل وهو يختبئ في مصباح إضاءة علوي أثناء الرحلة التي كانت متجهة إلى "تاواو" في ماليزيا.

وحصل الفيديو الذي لقي تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء بموقع "تيك توك"، إذ حصد أكثر من مليوني مشاهدة.

وفي الوقت علم فيه قائد الطائرة بوجود الثعبان، قرر مسارها إلى مدينة كوتشينغ الماليزية كإجراء احترازي لتطهيرها بالبخار، بحسب صحيفة "نيو ستريتس تايمز.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح