المزيد من الأخبار






فيديو.. أشرف حكيمي يتحدث لأول مرة عما حدث عند صراخه في وجه رئيس الفيفا


فيديو.. أشرف حكيمي يتحدث لأول مرة عما حدث عند صراخه في وجه رئيس الفيفا
ناظورسيتي: متابعة

علق لاعب أسود الأطلس أشرف حكيمي، على واقعة احتجاجه وصراخه في وجه رئيس الـ”فيفا” جياني انفانتينو، قائلا بأنه كان غاضبا بعد المباراة ولم يحدث شيء.

وقال أشرف في تصريحه للصحافة بعد مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا: "ذهبت للتحدث معه فقط، ولم يحدث أي شيء".

وقدم حكيمي اعتذاره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقال: هو صديقي وأحترمه كثيرا.


هذا، وكدت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” عن شهود من الملعب، ما ذكرته قناة الكأس، أن أشرف حكيمي شوهد فعلا في نفق الملعب وهو يواجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضحت ذات الصحيفة أن اللاعب قد احتج بسبب التحكيم الذي لاقاه المنتخب المغربي في آخر مقابلتين في كأس العالم أجراهما أمام فرنسا في نصف النهائي وكرواتيا في الترتيب.

من جهتها أيّدت قناة NOS الهولندية هذه الرواية التي لم يصورها أحد، بسبب تدخل رجال الأمن ومنع الكاميرات من الإقتراب، وقال مراسل القناة أنه شاهد حكيمي يتبع رئيس الاتحاد الدولي في ممر مستودع الملابس قبل تقديم الميداليات وصرخ في وجهه.

مراسل قناة NOS يؤكد أن أشرف حكيمي صرخ في وجه انفانتينو قائلا: للمرة الثانية تحرموننا بسبب التحكيم ماذا تريدون من المغرب؟.

وتجدر الإشارة إلى أنه في مباراة نصف النهائي ضد فرنسا تم حرمان المنتخب الوطني من ضربتي جزاء أكد الخبير التحكيمي جمال الشريف صحتهما لكن الحكم المكسيكي تجاهلهما، وكان يمكن لذلك أن يؤثر على مسار المباراة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح