المزيد من الأخبار






في واقعة "عنصرية" خلفت استياء عارما.. اعتداء على مهاجرة وخلع حجابها أمام ابنها الصغير في ببلجيكا


في واقعة "عنصرية" خلفت استياء عارما.. اعتداء على مهاجرة وخلع حجابها أمام ابنها الصغير في ببلجيكا
متابعة

أوردت مصادر إعلامية أن المهاجرة المغربية فضيلة وشقيقتها صبرينا، تعرضتا لإهانة "عنصرية"، وضرب أمام أعين المتفرجين قبل أن تتدخل الشرطة، وأعربت صبرينا عن استيائها الشديد للإهانات العنصرية التي ارتكبت أمام ابنها البالغ من العمر عامين.

هاتان الشابتان كانتا ضحية اعتداء يوم الأربعاء الماضي بشارع "Neuve" بمدينة "شارلروا" البلجيكية، وتقول صبرينا: "كانت الساعة السادسة صباحا، وكانت أختي برفقتي وأنا أقود سيارتي مع ابني البالغ من العمر عامين"، كان علينا أن نذهب لشراء بعض الخبز قبل الذهاب إلى المنزل، لكن سيارة في طريق مزدوج منعتنا من المرور بعدها "ولوحت لي، ولكني لم أتقدم… ولم أكن أعرف كيف أتجاوزها في شارع ضيق جدا،لأنه سبق وان صادفت نفس الوضع، حاولت أن أمر على الجانب وكنت قد كشط سيارتي"..

وخرجت السائقة من سيارتها وارتفعت لهجتها بسرعة، وبدأت بالضرب والسب وكسرت أنفي وخلعت حجابي وتدخلت الشرطة بسرعة لتهدئة الأوضاع، ولكن المشهد وقع تحت أعين ابن صبرينا الذي بالكاد يبلغ سنتين من العمر.



1.أرسلت من قبل samira galiaia في 22/02/2018 08:06
il faut pas attendre les bouquets des fleurs si vous posez les bombes pour tuer les innocents en Europe qui vous a accueilli et qui vous donne une éducation que vous avez pas dans vos pays du Maghreb de la dictature, encore ils sont gentille de vous laisser se promener dans les rues avec les bourkas et les costumes afghans de 3 etages et sales pourite

2.أرسلت من قبل مهاجر في 22/02/2018 08:17 من المحمول
هذا خصام عادي بين النساء ومن المعلوم أن تلجأ النساء إلى الرأس عند الخصام سواء كانت محجبة أم لا فالغرض جرها من شعرها. ومن البديهي أن يسقط الحجاب. وفي هذه المدينة فالعنصرية ضئيلة جدا، غير أن بعض النساء يقمن بتصرفات لا تليق حين يقدن السيارة

3.أرسلت من قبل علي ناصر في 22/02/2018 10:07
لنكن واقعيون، ربما تلفظت احدى المغربيات بكلام صوب صاحبت السيارة الاولى ووقع ما وقع

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح