المزيد من الأخبار






في عيد ميلاده الـ 83.. هل اتخذ عادل إمام هذا القرار الحاسم؟


ناظورسيتي: متابعة

تزامنا مع الذكرى 83 لميلاده، تم تداول أنباء تفيد بأن الفنان المصري عادل إمام، الملقب بـ"زعيم الكوميديا"، قرر اعتزال التمثيل والفن بشكل نهائي، فما صحتها؟

ونقلت وسائل إعلام محلية على لسان مصادر لم تسمها أن "عادل إمام يرى أنه أدى دوره على أكمل وجه وأنه يفضل حاليا الابتعاد عن الساحة الفنية مثلما سبقه إلى ذلك القرار صديقه الفنان صلاح السعدني".

وكان إمام قد ظهر الأربعاء في مجموعة صور خلال الاحتفال بعيد ميلاده بمنزله مع أصدقائه من الفنانين وعدد من أفراد أسرته.


وفي تلك الصور التي أتت بعد اختفاء الزعيم لقرابة عامين بدت علامات الشيخوخة ظاهرة على عادل إمام.

موقع "سكاي نيوز عربية" الذي تواصل مع المخرج رامي إمام، ابن عادل إمام وشقيقه عصام، من أجل التأكد من قرار اعتزاله الفن من عدمه، إلا أنهما لم يستجيبا لطلبات التعليق.

الزعيم عادل إمام نفسه لم يعد يحمل هاتفا في الآونة الأخيرة، وكان آخر حديث له إلى فضائية تبث من مصر يوم عيد ميلاده، قد جرى عبر هاتف الفنانة لبلبة، التي كانت تحضر الاحتفال في منزله.

وفي هذا الحديث الذي لم يدم لأكثر من دقيقة بدا عادل إمام حاضر الذهن وأطلق جملة ساخرة على الهواء ردا على محاوره الذي لم يسأله عن أي شيء حول مستقبله الفني.

من جهتها قالت الفنانة لبلبة لموقع "سكاي نيوز عربية"، إنها " طوال ساعات حضورها حفل عيد ميلاد عادل إمام بمنزله لم تسمع منه أبدا أي كلمة تعني أنه قرر الاعتزال".

وأضافت لبلبة أن الجو العام كانت تسيطر عليه حالة من الفرح والسعادة من المحبين والأصدقاء، مبرزة أنه لم يصدر أي حديث عن اعتزال أو شيء من هذا القبيل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح