المزيد من الأخبار






في عمليتين متفرقتين.. الدرك الملكي يوقف أفراد عصابتين متخصصتين في سرقة المصطافين بجماعة رأس الماء


في عمليتين متفرقتين.. الدرك الملكي يوقف أفراد عصابتين متخصصتين في سرقة المصطافين بجماعة رأس الماء
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

أفلحت عناصر الدرك الملكي التابعة بجماعة رأس الماء إقليم الناظور، بداية هذا الأسبوع، من تفكيك عصابتين إجراميتين متخصصتين في سرقة المصطافين الوافدين على شاطئ المنطقة.

وحسب مصادر مقربة، فإن العمليتين جاءتا بعد شكايات تقدم بها بعض المصطافين الوافدين على المنطقة، تفيد تعرضهم لسرقة أغراضهم من (مبالغ مالية مهمة وهواتف ذكية وبعض الأغراض الشخصية)، حين تواجدهم بالمنطقة.

وفي تفاصيل العملية الأولى، وبعد البحث و التحريات التي قامت بها مصلحة الدرك الملكي لرأس الماء، تم تحديد هويات المشتبه بهم، وتم إلقاء القبض عليهم، وهم خمسة أشخاص بينهم قاصر.

وبعد تعميق البحث مع الموقوفين تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد مكان تخزين الأغراض المتحصلة من عمليات السرقة لينتقل رجال الدرك إلى عين المكان من أجل حجز المسروقات.

أما العملية الثانية، فقد تم إلقاء القبض في حالة تلبس على 3أشخاص ينحدرون من بلدة رأس الماء، يكونون عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، بعد توالي شكايات المواطنين بفقدان أغراضهم الشخصية في شواطئ رأس الماء.

وبعد التحقيق معهم و مواجهتهم بالقرائن اعترف أفراد العصابتين بالمنسوب اليه، وتم تقديمهم أمام أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية الناظور، بتهمة السرقة الموصوفة و تكوين عصابة اجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح