المزيد من الأخبار






في إطار النهوض بالرياضة.. جماعة الدريوش تستعد لإطلاق عملية تعشيب 3 ملاعب للقرب بالمدينة


في إطار النهوض بالرياضة.. جماعة الدريوش تستعد لإطلاق عملية تعشيب 3 ملاعب للقرب بالمدينة
ناظورسيتي من الدريوش

عقد رئيس مجلس جماعة الدريوش، محمد البوكيلي، بحضور النائبة الرابعة يسرى الرمضاني، ورئيس لجنة الشؤون المالية، منعم القيشوحي، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعا مع أطر وتقنيي الجماعة، ومكتب للدراسات، خصص لدراسة مشروع تعشيب ملاعب القرب المتواجدة بتراب المدينة.

وبلغت الدراسات التقنية المخصصة للمشروع مراحل متقدمة جداً، حيث من المنتظر أن تعلن جماعة الدريوش عن المقاولة الحائزة على صفقة تعشيب ملاعب القرب في غصون الأسابيع القليلة المقبلة.

وبخصوص ملاعب القرب المستهدفة، فيبلغ عددها 3 ملاعب، وتتواجد بحي الفرح، بجوار مجمع الأسواق وسط المدينة، والتي سبق أن تم إنجازها في إطار اتفاقية شراكة بين جماعة الدريوش ومجلس جهة الشرق، وتعرف إقبالا كبيرا لهواة كرة القدم.


وفي ذات السياق، أوضح محمد البوكيلي، رئيس مجلس جماعة الدريوش، أن الهدف من تعشيب ملاعب القرب المذكورة يأتي في سياق تشجيع الجماعة للرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لكرة القدم، وتوفير الشروط والظروف الملائمة لشباب المدينة.

وأوضح رئيس مجلس المدينة أن أشغال تعشيب الملاعب الثالثة بالعشب الاصطناعي ستنطلق في أقرب الأجال، مشيرا إلى أن مدة الأشغال لن تتجاوز ثلاثة أشهر، حيت رصدت للمشروع ميزانية تناهز 120 مليون سنتيم.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الدريوش عرفت في الآونة الأخيرة قفزة نوعية في المجال الرياضي، حيث ساهم افتتاح مشروع المركب السوسيو-رياضي الكائن قرب مدرسة الوفاء في توسيع قاعدة الممارسين للرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح