المزيد من الأخبار






في أول أيام رمضان.. توقيف 4 أشخاص داخل منزل معد للدعارة بالناظور


في أول أيام رمضان.. توقيف 4 أشخاص داخل منزل معد للدعارة بالناظور
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف سيدتين وشخصين داخل منزل في حي لعري الشيخ بالناظور، يشتبه تورطهم في ممارسة البغاء، وإعداد وكر للدعارة.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أنه تم توقيف المعنيين، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الأمن، وهو ما جعلها تعمل مداهمة المنزل، حيث تم ضبطهم في حالة تلبس بممارسة الدعارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إحدى السيدات الموقوفات في إطار هذه القضية، يشتبه تورطهما في إعداد المنزل من أجل ممارسة البغاء.


وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتأتي هذه العملية الأمنية، في وقت كثفت فيه مختلف مصالح الأمن بالناظور، من عملياتها، وذلك للتصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن محاربة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكما تقوم دوريات أمنية، بمداهمة مختلف النقاط السوداء في المدينة، والتي ينشط فيها مروجو المخدرات، حيث تعمل على توقيفهم.

وكما تعرف مختلف الأماكن العمومية، انتشارا لعناصر الشرطة، وذلك بغرض مواجهة مختلف الظواهر الإجرامية، لاسيما وأن الإستراتيجية التي رسمتها المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، تعتمد على النجاعة والاستباقية، وجاهزية القوات، تحسباً لأي فعل جرمي.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الأمن بالناظور، والرامية إلى التصدي للظواهر الإجرامية وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح