المزيد من الأخبار






في أقل من 48 ساعة.. سرقة سيارة من نوع "مرسيدس 250" بالسوق الأسبوعي للدريوش


في أقل من 48 ساعة.. سرقة سيارة من نوع "مرسيدس 250" بالسوق الأسبوعي للدريوش
ناظورسيتي : الدريوش | إ. الجراري

أقدمت عصابة سرقة السيارات صباح أمس السبت 15 نوفمبر الجاري، بالسوق الأسبوعي للدريوش بسرقة سيارة من نوع "مرسيدس 250"، بعدما ركنها صاحبها بموقف للسيارات، وتوجه لاقتناء بعض المستلزمات من السوق، ليتفاجأ بعد عودته أن سيارته أصبحت في عداد السيارات المسروقة.

وتأتي هذه العملية في ضرف أقل من 48 ساعة حيث سبق وأن نجحت هذه العصابة الخميس المنصرم من السطو على سيارة من نوع "مرسيدس 240" أمام مسجد عمر بن الخطاب بالدريوش بعدما كان صاحبها يؤدي صلاة المغرب، ليرتفع بعاصمة الإقليم عدد ضحايا عصابات سرقة السيارة بشكل مخيف.

وأمام ارتفاع عدد ضحايا السرقات التي ضربت ولا تزال تضرب الدريوش والضواحي يمكن القول بأن سرقة السيارات باتت أقرب إلى عادة مألوفة، وذلك بعد تفشي الظاهرة وشيوعها على نطاق واسع بمدينة الدريوش التي أصبحت مرتعا خصبا لسرقة السيارات التي تستهدف المرسيدس بالخصوص.

وفي ذات السياق، زادت مخاوف الساكنة في ظل الإنفلات الأمني الذي بات يخيم على المنطقة من إمكانية تكثيف هاته العصابة من نشاطاتها الإجرامية، خصوصا وأن مختلف مراكز الإقليم باتت تشهد مجموعة من الظواهر السلبية والخارجة عن القانون كتجارة المخدرات القوية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح