المزيد من الأخبار






في أقل من 24 ساعة.. تحقيقات الدرك الملكي تكشف عن المشتبه به في قتل زوجين ببن الطيب


ناظورسيتي: متابعة


تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، بإقليم الدريوش، والتابعة لجهوية الناظور، من تفكيك لغز العثور على جثتين لزوج وزوجته عشية يوم أمس الجمعة بمنزلهما الكائن بمدخل الجماعة.

ومكنت الأبحاث والتحريات الدقيقة التي قادتها عناصر الدرك الملكي ببن الطيب تحت إشراف قائد المركز الترابي وبتعليمات ميدانية من القائد الجهوي الكولونيل رضوان لهبوب، من فك لغز الجريمة البشعة في أقل من 24 ساعة.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها ناظورسيتي فإن عناصر الدرك الملكي نجحت بعد خطة أمنية محمكة ليلة اليوم السبت، من اعتقال المشتبه فيه، وذلك بأحد المنازل التي كان يختبئ بها بحي السلام، وذلك بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي والقائد الإقليمي لسرية ميضار وقائد المركز الترابي ببن الطيب.


وبخصوص المشتبه فيه، فيبلغ من العمر حوالي 45 سنة وينحدر من جماعة قاسيطة بإقليم الدريوش، ومن ذوي السوابق القضائية، حيث أقدم على فعلته الشنيعة بدافع السرقة.

ويذكر أن المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب كان قد استتفر عناصره عشية أمس الجمعة 12 أبريل الجاري، بعد العثور على جثتي زوجين داخل بئر بمنزلهم.

وأشرف على فك لغز الجريمة البشعة ميدانيا كل من القائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور الكولونيل رضوان لهبوب، والقائد الإقليمي لسرية ميضار بإقليم الدريوش وقائد المركز الترابي ببن الطيب، وعناصر الشرطة العلمية والتقنية التابعة للدرك الملكي بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح