المزيد من الأخبار






في أجواء مشحونة.. انتخاب "بوعلي" رئيسا لوفاق أزغنغان لولاية من أربع سنوات


في أجواء مشحونة.. انتخاب "بوعلي" رئيسا لوفاق أزغنغان لولاية من أربع سنوات
جواد بودادح - زكرياء الورياشي

شهدت أشغال الجمع العام العادي لنادي وفاق ازغنغان، المنتمي إلى القسم الثاني هواة، والتي عقدت يوم الجمعة 22 غشت الجاري، بقاعة العروض التابعة للمركب السوسيوتربوي بأزغنغان بحضور مندوب الشبيبة والرياضة بإقليم الناظور وممثل عصبة الشرق، أجواءا مشحونة كانت وراءها شخصيات رياضية محلية وبعض لاعبي الفريق الزغنغاني الذين طالبوا برحيل علي النعناع المعروف بـ"بوعلي" ولكن الحضور الأمني المكثف من قبل عناصر "الأمن الوطني" و"السيمي" بحضور رئيس الدائرة وباشا مدينة أزغنغان... في حين كانت الأجواء فوق صفيح ساخن خارج قاعة انعقاد الجمع العام...

تولى كاتب العام النادي الزغنغاني تلاوة التقرير الأدبي وأعطى الكلمة لأمين المال لتلاوة التقرير المالي للموسم الكروي المنصرم 2014 / 2013 وفسح المجال للمناقشة والمصادقة عليهما وهي النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الجمع ذاته إلى جانب تجديد رئاسة النادي وقد صادق المنخرطون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي مرورا الى التصويت على الرئيس، وقد صوت المنخرطون بالإجماع على المرشح الوحيد بدون منافس علي النعناع لخلافة أخرى وتجديد الثقة به .

"بوعلي" صرح بأن المسيرة الكروية للفريق خلال الموسم المنصرم كانت سيئة متطرقا إلى الإكراهات التي عانى منها الفريق خاصة على مستوى الموارد المالية في ظل غياب محتضنين ماليين لهذا الأخير بغية التوقيع على موسم جيد يستجيب لتطلعات جمهور الفريق ويليق بحجم المدينة. وتقدم الأخير بالشكر للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة و للسيد أبرون رئيس نادي المغرب التطواني للدور اللذان قاما به من أجل تكسية الملعب بالعشب الاصطناعي، حيث تفقدت لجنة تقنية ملعب الشريف محمد أمزيان ودراسته داخليا من أجل توفير تكسية شاملة للملعب وإصلاح ما يمكن إصلاحه، وتقدم علي النعناع أيضا بالشكر لرئيس الدائرة الأمنية بمدينة أزغنغان وكذا باشا المدينة لدورهم الفعال ومجهوداتهم الجبارة لمرور نشاطات النادي (دوري رمضان، كأس العرش بين قدماء الهلال والفتح ضد قدماء أزغنغان ...) عموما ومرور الجمع العام العادي في ظروف ملائمة رغم الاحتجاجات التي صاحبت هذا الموعد، خارج قبة المركب السوسيو تربوي.

وأكد علي النعناع بعد نهاية الجمع العام على ضرورة تعزيز تركيبة النادي البشرية بالشباب الرياضي الزغنغاني الغيور وهيكلته على مستوى التركيبة البشرية وتقوية موارده المالية من أجل التوقيع على موسم كروي جيد والدفاع على حظوظ الصعود إلى القسم الموالي القسم الأول هواة.

وبين الخلافات القائمة في البيت الداخلي لنادي وفاق ازغنغان لكرة القدم في ظاهرها والسياسية في باطنها، بات على الجميع هذا الموسم ضبط النفس وأخذ المصلحة العامة للشأن الرياضي بالمدينة فوق كل اعتبار، خدمة للرياضة والرياضيين على الصعيد المحلي بحكم الرهانات التي تنتظر الأخيرة على مستوى منافسات البطولة وكأس العرش..















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح