المزيد من الأخبار






فعاليات رياضية تطالب بتدخل عامل الاقليم لإيجاد حل لوضعية الملعب البلدي


ناظورسيتي: جابر الزكاني-محمد العبوسي

اشتكت الساكنة الناظورية وعلى رأسها الجمهور الرياضي وفعالياته من الضيق الذي اتسم به الملعب البلدي شيئا فشيئا منذ عقود.

وفي ذات السياق، صرح فاعلون مدنيون، بأنه أصبح من الواجب على الجهات المسؤولة بالناظور وعلى رأسها عامل الإقليم، التدخل من اجل خلق مدرجات اكبر لذات الملعب، مع ايجاد حل لتوسعة للملعب الذي تراجعت مساحته وكذا اعادة تهيئته.

ويعاني ملعب الناظور البلدي لكرة القدم من وضعية متدهورة، ومرافق تعرضت للتخريب، ووضع سيء لا يشرف كرة القدم المحلية، و لا إقليم بحجم الناظور.


وأمام هذا الوضع وجهت نائبة برلمانية عن الناظور، سؤالا كتابيا إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، السيد شكيب بنموسى، حول تدهور حالة المعلب البلدي لكرة القدم بالناظور.

وجاء في السؤال الكتابي للنائبة البرلمانية: "تتوفر مدينة الناظور على ملعب بلدي لكرة القدم، تأسس منذ سنة 1945، وهو الملعب الذي تعرضت مختلف مرافقه للتدهور والتخريب، مما ينعكس سلبا، على أداء الفرق الكروية المحلية، ومنها فريق الفتح الرياضي الناظوري المتواجد بالقسم الأول ممتاز هواة، وفريق هلال الناظور المتواجد بالقسم الأول هواة، وفريق حسنية الناظور المتواجد بالقسم الممتاز، ثم عصبة اتحاد شباب الكيندي المتواجد بالقسم الأول عصبة".

ويصرح لناظورسيتي فاعلون مدنيون، بأنه من غير المعقول في 2022 ولا زال الناظور بدون ملعب يليق بها، في ظل الطفرة الرياضية التي أصبحت تعرفها مؤخرا، والالقاب التي تسعى لحصدها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح