المزيد من الأخبار






فضيحة تحرش توقف بث برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت محطة "آرتي آل"، توقيف بث برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في هولندا "ذا فويس"، تفاعلا مع مزاعم حول تعرض مشاركات للتحرش من طرف بعض المشاهير.

وفي أول واقعة من نوعها، فجرتها حركة "أنا أيضا" النسائية المناقضة للتحرش في هولندا، أصبحت هذه الفضيحة تسير نحو الإيقاع عدد من الرموز في وسائل الإعلام الهولندية الناشطين في مجال الترفيه والفن.

ووفق ما كشفت عنه وكالة "رويترز"، أول أمس الأربعاء، فإن شاهدين تقدما بشكايات لدى الشرطة يزعمان أنها تفضح مخالفات بذيئة ارتكبت أثناء تسجيل حلقات البرنامج التلفزيوني السالف ذكره.


وأكد محامي مغني الراب الشهير في هولندا، علي بي، والذي يشرف منذ سنوات على تدريب المشاركين في البرنامج، استدعاء الشرطة لموكله بعد تلقيها بلاغين ضد.

وقال المحامي بارت سويرس "إن علي بي نفى ارتكابه لأي مخالفات، مؤكدا أن الشكايات ضده غير مؤسسة على دلائل قوية تثبت تورطه".

وبثت محطة "آر تي إل"، نشرة خاصة بداية هذا الأسبوع، أكدت فيها تعليق برنامج ذا فويس لاكتشاف المواهب الغنائية، وذلك تفاعلا مع توصلها ببلاغ حول مزاعم تتعلق بسلوكات غير مقبولة تسيء للمشاركات من طرف مشتبه فيهم يستغلون النفوذ.

واعترف قائد فرقة موسيقية تابع للشركة المنتجة للبرنامج المذكور، يدعى "بيرون ريتبيرخا"، بارتكابه لسلوكات مخالفة وغير لائحة، معلنا لوسائل الإقليم تقديم استقالته.

وبرنامج "ذا فويس" الهولندي أحد أشهر البرامج التلفزيونية في البلاد منذ سنوات. ويبث في بلدان عربية أيضا تحت اسم "أحلى صوت".

وأحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice" الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010 ومن إنتاج سوني بيكتشرز إنترتينمنت وشبكة تالبا الإعلامية، ويتم تصوير النسخة الناطقة بالعربية للبرنامج في استوديوهات إم بي سي في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح